رياضة دولية

هل سيبقى رونالدو بريال مدريد أم سينقل إلى مانشستر يونايتد؟

كريستيانو سيحضر في المحكمة في مدريد يوم 31 تموز/ يوليو- فايسبوك
كريستيانو سيحضر في المحكمة في مدريد يوم 31 تموز/ يوليو- فايسبوك
نشر موقع "إي إس بي أن" البريطاني تقريرا تحدث فيه عن مستقبل نجم البرتغال كريستيانو رونالدو في النادي الملكي، وقد نقل عن البرتغالي لويس كامبوس قوله إن كريستيانو صرح له أنه يحتاج إلى بعض الوقت للتفكير إن كان يريد البقاء في ريال مدريد أو مغادرته.

وقال الموقع، في هذا التقرير الذي ترجمته "عربي21"، إن كامبوس، مدير نادي ليل الفرنسي، يعتقد أن كريستيانو سيبقى في ريال مدريد على الرغم من محاولات الاتصال به من ناديي باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد.

وذكر الموقع أن كريستيانو سيحضر في المحكمة في مدريد يوم 31 تموز/ يوليو بعد أن وجهت له تهمة التهرب الضريبي من قبل سلطة الضرائب المحلية بمبلغ قيمته 14.7 مليون يورو، وهي التهمة التي أثارت ضجة كبيرة حول العالم وتسببت في حالة من الحزن ألمت باللاعب البرتغالي.

وقد أنكر لويس كامبوس، المقرب من خورخي مينديز وكيل اللاعب كريستيانو رونالدو، اقتراب باريس سان جيرمان من الظفر بخدمات اللاعب الحزين. وقال إن مهاجم ريال مدريد قال له إنه بحاجة لبعض الأيام ليفكر في الموضوع، واعتبر لويس أن هذا طبيعي لأن علاقته بريال مدريد هذه الفترة متوترة بعض الشيء، ولكنه متأكد من أن اللاعب سيتخذ القرار المناسب.

كما أكد المدرب البرتغالي، الذي عمل كمستشار انتقالات لاعبين في ريال مدريد ومن ثم مساعدا للمدرب جوزيه مورينيو في الموسم 2012-2013 أن كل ما حدث جعل مواطنه حزينا. وقال إنه تحدث مع كريستيانو هذا الأسبوع وقال إنه حزين جدا لما يحصل، واعتبر لويس أن الأمر طبيعي لأن كريستيانو من هؤلاء الناس الذين يتقنون أعمالهم.

وقد نقل الموقع عن لويس كامبوس قوله: "إن اللاعب منبهر بما يحدث، وهو يشعر الآن بأنه مكلوم، لأنه يحب أن يظهر بصورة جيدة، لذا فهو يمر الآن بلحظات صعبة". إلا أن لويس يعتبر أن الحل المنطقي لهذه الأزمة هو بقاء رونالدو في ملعب برنابيو.

كما أضاف: "أفضل لاعب في العالم عليه أن يبقى في أفضل فريق في العالم"، كما ذكر الموقع أن فلورنتينو بيريز قد أكد تواصل عقد كريستيانو مع النادي الملكي مؤكدا أنه مدد عقده مع النادي في تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي إلى سنة 2021.

وذكر الموقع أن اللاعب السابق في لوس بلانكوس كريستيان كاريمبو صرح لصحيفة "إي أس" الإسبانية أن على النادي الملكي السعي وراء بقاء كريستيانو في الفريق، لما حققه من أرقام قياسية من حيث تسجيل الأهداف ولدوره البارز في فوز الفريق بالليغا ودوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

ونقل الموقع عنه قوله: "في كل سنة يحطم أرقاما قياسية في الليغا وفي أوروبا، فهو الساحق، صاحب الموهبة الفريدة، لذا علينا الاحتفاظ به والاستفادة من خبراته في الفوز بالألقاب". وقال إن على ريال مدريد الاحتفاظ بالثلاثي "بي بي سي" في المجمل لما قدمه ثلاثتهم للنادي الملكي.

وفي الختام أشار الموقع إلى الانتداب الجديد الذي سيحدث فارقا في نادي ريال مدريد، والذي قد يحطم رقما قياسيا جديدا في عقود اللاعبين، وهو عقد انتداب لاعب موناكو المهاجم الفرنسي الشاب كليان امبابي. وقد أكد كاريمبو أن امبابي قادر على تحقيق الأفضل تحت إشراف المدرب زين الدين زيدان.
التعليقات (0)