سياسة عربية

الأمن المصري يقبض على شاب بحوزته صورة لأمير قطر‎

قوات الأمن المصرية اعتقلت الشاب لوجود صورة أمير قطر على هاتفه - ا ف ب
قوات الأمن المصرية اعتقلت الشاب لوجود صورة أمير قطر على هاتفه - ا ف ب
قامت السلطات الأمنية المصرية بإلقاء القبض على شاب بحوزته صورة لأمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني.

وكشفت مواقع مصرية محلية أن "قوات الأمن ألقت القبض على شاب في منطقة روض الفرج من محافظة سوهاج بالقاهرة، بحوزته هاتف محمول يحتوي على صور لأمير قطر".

وعرض الشاب الذي يدعى "أحمد ع ا" ويبلغ من العمر 30 سنة على النيابة العامة، والتي قررت بدورها حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وفي 5 حزيران/ يونيو الماضي، قطعت كل من السعودية ومصر والإمارات والبحرين علاقاتها مع قطر بدعوى "دعمها للإرهاب"، وهو ما نفته الدوحة، معتبرة أنها تواجه "حملة افتراءات وأكاذيب".
التعليقات (1)
أبوبكر إمام
الخميس، 13-07-2017 12:57 ص
قال تعالى { كأنهم حمر مستنفِرة ،50،فرت من قسورة،51، قال في زاد المسير ، قال ابن عباس: الحمر الوحشية إذا عايَنَتْ الأسد هَرَبَتْ منه، فكذلك هؤلاء المشركون إذا سمعوا النبيّ صلّى الله عليه وسلم هربوا منه، وإلى هذا ذهب أبو عبيدة، والزجاج. قلت : فكذالك هؤلاء الانقلابيون إذا رأوا صورة تميم أو كل شهم كريم اشمأزت قلوبهم واقشعرت أبدانهم وأخذتهم الرجفة وأصابهم الهلع والفزع وانتابتهم الأهوال والأوجال وأحدقت بهم المخاوف وخانهم الثبات وحرموا نعمة السكينة والاطمئنان فيا لهم من حمر وحشية كيف تهرب في كل صوب إذا عاينت الأسود ..في كل يوم بل في كل ساعت يطلع عليك خبر الحمق الانقلابي وسفالته وانحطاطه ، لأجل صورة على نقال يعتقل الرجال ويحبسون على ذمة التحقيق بيد أن صور اليهود يكرم حاملها ويتبرك بها الأنذال الأوغاد ولا يرون في ذلك عيبا ولا حريجة ، عليهم لعائن الله تترى ...

خبر عاجل