سياسة عربية

السعودية: لا تراجع عن بيان دول المقاطعة ضد قطر

واس
واس
أكد مجلس الوزراء السعودي، خلال جلسة عقدها الاثنين، في مدينة جدة برئاسة عاهل المملكة، الملك سلمان بن عبد العزيز، على البيان الصادر عن دول الحصار الأربع ضد قطر. مضيفا أن الإجراءات ضد قطر ستستمر حتى تنفيذها لمطالب دول المقاطعة.

ونقلت وكالة "واس" السعودية الرسمية عن وزير الثقافة والإعلام، عواد بن صالح العواد، قوله عقب الاجتماع: "إن مجلس الوزراء استمع إلى جملة من التقارير عن مستجدات الأحداث وتطوراتها، وتطرق في هذا السياق إلى البيان المشترك الصادر من المملكة العربية السعودية، وجمهورية مصر العربية، ودولة الإمارات العربية المتحدة، ومملكة البحرين".

وأضاف العواد أن مجلس الوزراء شدد "على ما عبر عنه البيان من تأكيد الدول الأربع على استمرار إجراءاتها الحالية، إلى أن تلتزم السلطات القطرية بتنفيذ المطالب العادلة كاملة، التي تضمن التصدي للإرهاب وتحقيق الاستقرار والأمن في المنطقة".

يأتي الموقف السعودي بعد يوم واحد من كشف صحيفة واشنطن بوست الأمريكية معلومات نقلتها عن مسؤولين في المخابرات الأمريكية، تتحدث عن دور إماراتي رئيسي في اختراق وكالة الأنباء القطرية وبث خبر غير صحيح على لسان أمير دولة قطر.
التعليقات (1)
علي
الثلاثاء، 18-07-2017 11:16 ص
اعلى مافي خيلكم اركبوه الايام القادمه سوف تثبت لكم انكم مرصدون من قبل العالم وفضائحكم تتوالى وارواق التوت تتساقط عنكم حتى يتم تعريتكم امام المجتمع الدولي تبا لكم اليس كذلك