حول العالم

عارضة أزياء تنتحر بطريقة صادمة تعبيرا عن غضبها من زوجها

يعتقد أن بينتي تعاني من مشاكل زوجية- فيسبوك
يعتقد أن بينتي تعاني من مشاكل زوجية- فيسبوك
أفادت تقارير إعلامية بأن عارضة أزياء شنقت نفسها بطريقة صادمة تعبيرا عن غضبها من زوجها، بعد مشاكل زوجية، أدت إلى اختيارها الانتحار.

وبحسب ما نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن عارضة الأزياء ريزيلا بينت التي تبلغ من العمر 22 عاما، شنقت نفسها أثناء اتصالها بزوجها، مستخدمة تطبيقا يعرض فيديو للمكالمة، في دكا عاصمة بنغلادش.

وأشارت إلى أنها أم لديها طفلة من زوجها، الذي اتصلت به عبر مكالمة فيديو، لتقوم بالانتحار أمامه، في مشهد صادم.

وتم العثور على جثتها حوالي الساعة الثانية بعد ظهر يوم الاثنين، بعد أن هرع أقاربها إلى بيتها، حيث وجدوها وأخذوها إلى مستشفى قريب، لكنهم لم يتمكنوا من إنقاذها.

وبحسب تقرير الصحيفة الذي ترجمته "عربي21"، فإن الشرطة لم تحدد بعد سبب انتحارها، ولكنها ذهبت في تقريرها الأولي إلى أنها كانت تعاني من مشاكل زوجية.

وكانت ابنتها البالغة من العمر ثلاث سنوات فقط، تقيم في منزل جدها وقت وفاة والدتها.

وأكدت الصحيفة أن العارضة بينت تدرس الأدب الإنجليزي في جامعة أتيش ديبانكار للعلوم والتكنولوجيا.

وتعتذر "عربي21" عن بث الفيديو لأسباب قانونية.





التعليقات (1)
عبد الله محب الخير
الخميس، 03-08-2017 06:41 م
تظن أنها بالانتحار تتخلص من أزمة القلق والحزن والأسى؛ لكن في الحقيقة هي الآن فقط وفقط تدخل الحزن والشقاء والهم من أوسع الأبواب وأعظمها نكدا وغما؛ لأنها أدركت أنها في الاتجاه الخطأ العظيم، وأدركت أن الروح التي حملتها بين جنباتها كانت غالية جدا لا تقدر بثمن وتتمنى لو تعود إلى الحياة ولو لثانية واحدة لتقوم فيها بعملية حسابية بسيطة تراجع فيها أمورها وتصححها مع قليل من الصبر والتضحية والاستشارة مع الدعاء، فتعود الأمور إلى مجاريها؛ لتقضي ما بقي لها من الحياة في سعادة وهناء وسكون وتذهب وهي راضية عن نفسها ولكن كل هذا لم يحصل وذهب كل شيء في لحظة غفلة-وأي غفلة- أدراج الرياح.

خبر عاجل