رياضة دولية

ليفربول يوجه صدمة قوية لبرشلونة : أنتم تضيعون وقتكم

ويرى مسؤولو برشلونة أن كوتينيو قادر على تعويض غياب نيمار- فايسبوك
ويرى مسؤولو برشلونة أن كوتينيو قادر على تعويض غياب نيمار- فايسبوك
كشفت تقارير إعلامية إنجليزية أن إدارة نادي ليفربول وجهت صدمة قوية لبرشلونة الذي يسعى لتعويض رحيل النجم البرازيلي نيمار إلى باريس سان جيرمان الفرنسي الأسبوع الماضي في صفقة قياسية بلغت222 مليون يورو بمواطنه كوتينيو.

ورفض ليفربول اإنكليزي عرضا ثانيا من برشلونة  بلغت قيمته 100 مليون يورو، لضم لاعبه البرازيلي فيليبي كوتينيو، بحسب ما ذكرت وسائل إعلام إنكليزية.

وذكرت هيئة الاذاعة البريطانية "بي بي سي" أن ليفربول أبلغ برشلونة مجددا أن كوتينيو ليس للبيع.
ومن جانبها أشارت صحيفة "إيكو" الصادرة في مدينة ليفربول، أن النادي أبلغ برشلونة أنه "سيضيع وقته إذا عاد بعرض ثالث لكوتينيو"، وأن الأخير "لن يكون بديل نيمار في كامب نو".

وكان كوتينيو انتقل من إنتر الإيطالي إلى ليفربول عام 2013 مقابل 8.5 ملايين جنيه إسترليني، وسجل له 42 هدفاً في 182 مباراة.

ويرى مسؤولو برشلونة أن كوتينيو قادر على تعويض غياب نيمار في خط هجوم الفريق الذي يضم أيضاً الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروغوياني لويس سواريز، وأيضاً مساندة أندريس إنييستا (33 عاماً) في خط الوسط.

وكان الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول نصح برشلونة الأسبوع الماضي بـ "توفير طاقته"، مؤكداً أن اللاعب ليس للبيع. إلا أن كوتينيو لم يشارك مع ليفربول في مباراته الودية مع أتلتيك بلباو الإسباني في العاصمة الايرلندية دبلن في عطلة نهاية الأسبوع.

ومن المرجح أن يغيب كوتينيو أيضاً عن مباراة فريقه مع واتفورد السبت في المرحلة الأولى من الدوري الإنكليزي الممتاز بسبب إصابة في الظهر.

وفي حال فشله في ضم كوتينيو، ترجح التقارير الصحافية أن يسعى برشلونة إلى اقتناص النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي من بوروسيا دورتموند الألماني. وكان ديمبيلي (20 عاماً) تورط في مشادة مع حارس مرمى دورتموند رومان بوركي أثناء التدريب الأسبوع الماضي، وأعرب سابقاً عن رغبته في اللعب مع برشلونة يوماً ما.
التعليقات (0)

خبر عاجل