سياسة عربية

"لو تروح رقبتي".. ابن فهد يرفض حذف تغريدات مسيئة لابن زايد

ابن فهد ردا على هاشتاغ "شيخ الفخر محمد بن زايد": فخرنا جميعا واحد فقط هو محمد بن عبدالله صلى الله عليه وسلم- أرشيفية
ابن فهد ردا على هاشتاغ "شيخ الفخر محمد بن زايد": فخرنا جميعا واحد فقط هو محمد بن عبدالله صلى الله عليه وسلم- أرشيفية
خلال الأيام الماضية، نشر الأمير عبد العزيز بن فهد، نجل الملك فهد بن عبد العزيز، عدة تغريدات تهاجم الحكومة الإماراتية وولي عهد أبو ظبي، محمد بن زايد.

تغريدات ابن فهد، التي قوبلت بتجاهل تام من قبل الحكومتين السعودية والإماراتية، قال ناشطون إنها تجاوزت المتوقع، وبات نجل الملك الراحل يصعّد في لهجته ضد الإمارات.

عبد العزيز بن فهد، بدوره، وفي رده على مغرد طالبه بحذف الإساءات لمحمد بن زايد، قال: "تروح رقبتي ولا أسحب إن شاء الله شيء قلته".

واستدرك قائلا: "إلا شيئا يخالف أمر الله ورسوله، أنا نصحته ونفسي لله، وأسأل الله يهدينا جميعا، نعم المولى ونعم النصير سبحانه، وسنرى".

وفي رده على تغريدة لناشط إماراتي وصف محمد بن زايد بأنه "شيخ الفخر"، وفخر للأجيال، قال ابن فهد: "إن يكن فخرا للأجيال، ففخرنا جميعا واحد فقط، هو محمد بن عبدالله صلى الله عليه وسلم".

وبدا عبد العزيز بن فهد مؤيدا لما يُقال عن محمد بن زايد بأنه "شيخ عصابات، إذ علق على مغرد وصفه بهذا الوصف وكفّره: "لا بد من النصيحة، قال رسول الله: "الدين النصيحة"، والله هو الهادي، وعساه أن يهديه، اللهم آمين، ويهدينا أجمعين، ونصبر، فإن أصلح وأزال معابد الشرك وغيره، وإلا".

اقرأ أيضانجل الملك فهد يهين ابن زايد مجددا ويقدم له نصيحة (شاهد)

تروح رقبتي ولاأسحب انشاءالله شي قلته إلآشي يخالف أمرالله ورسوله,أنا نصحته ونفسي لله,وأسأل الله يهديناجميعآنعم المولى ونعم النصيرسبحانه,وسنرى





التعليقات (7)
شنقيطي
الجمعة، 11-08-2017 09:48 م
كنا نقول لسعاودة اليس منكم رجل رشيد ؟؟؟؟؟؟ س
كاظم أنور دنون
الجمعة، 11-08-2017 11:13 ص
لقد تلاعب (م ب ز) بولي عهد آل سعود، ومن جمعهما الشيطان السلطة سيفرقهما شيطان المصلحة، فقد إجتمع الأثنين تحت ظروف خاصة لكل منهما ، وبمجرد تغير الظروف ستتغير النوايا ومن الإتجاهات ( م ب ز) نجح في توريط (م ب س) في مجموعة من الحروب والمواقف التي لن يخرج منها إلا بتضحيات كبيرة، و (م ب س) مضطر للمسايرة والتنازل حتى يتولى العرش ويثبت حكمه ضمن مجموعة من المنافسين ( لاحظ كيف أن المشاركة الإماراتية باليمن شبه صورية فهي تترك الحرب للقوات السودانية وتقبع هي بالخطوط الخلفية والمدن المحصنة اصلاَ ، بالوقت الذي تستغل القوات الإماراتية الموانيء وآبار النفط اليمنية أسوء إستغلال وتنشألها قواعد على حساب التحالف الوهمي). لقد نجح (م ب ز) في دفع آل سعود من حالة الحياد الظاهر إلى التورط حتى النخاع بالمشاكل الداخلية والأقليمية، بل والأسوء من ذلك فقد دفعها لأتخاذ مواقف خطيرة ( الموقف من حماس والإخوان ) تهز الأيدولوجية الفكرية والمذهبية التي أسست وقامت عليها مملكة آل سعود ( حسب إدعاءهم هم ) مما سوف يكون له أبعد الأخطار الداخلية ( وهي الأهم ، حيث أن م ب ز يكون قد نجح في فصل النظام السعودي عن قاعدته الدينية الصلبة التي ما انفك يستعملها ويستغلها عند الحاجة وجعل شيوخ النظام بين النبذ الشعبي والخسارة للقيم المباديء) والخارجية ( فاليمن والعراق وسوريا باتت ملفات عصية عن الحل وسوف تمتد آثارها للداخل السعودي شاء أم أبى).
كاظم أنور دنون
الجمعة، 11-08-2017 10:43 ص
بارك الله فيك إن كنت صادقا، إنما النصيحة لله ولرسوله وللمؤمنين .............. لا يهمك شيء
سمير التميمي_فلسطين
الجمعة، 11-08-2017 10:11 ص
ليت هناك ما هو اقوى من الكلمات لردع هذتا السفيه عن افعاله التي اساء بها للامه وورط معه بعض تسلموا امور العباد...تحيه لسمو الامير عبد الله ورحم الله الملك فهد وشيخ الامه زايد بن سلطان الذي ابطل ولده المثل(اللي خلف ما مات)
Ahmet
الجمعة، 11-08-2017 09:28 ص
اليس هناك رجل من ال سعود يقلب الطاوله على روؤس هؤلاء العملاء ويحول السعوديه الى دوله حره ذات سياده وليست عبدا لامريكا واسرائيل.

خبر عاجل