سياسة عربية

"أجنبي" يعتدي بوحشية على موظف بمطار دبي.. لماذا؟

صحيفة "البيان" قالت إن الجاني آسيوي فيما ذكرت "الإمارات اليوم" أنه أوروبي- أرشيفية
صحيفة "البيان" قالت إن الجاني آسيوي فيما ذكرت "الإمارات اليوم" أنه أوروبي- أرشيفية
ذكرت وسائل إعلام إماراتية أن شخصا "أجنبيا" اعتدى بالضرب بطريقة وحشية على أحد موظفي مطار دبي.

وقالت صحيفة "البيان" إن مسافر "ترانزيت" يحمل الجنسية الآسيوية، أُبعد من دولة عربية بعد إضاعته جوازه، قام بالاعتداء بالضرب على موظف في مطار دبي بشكل عنيف.

وأوضحت الصحيفة أن تحقيقات النيابة في القضية، التي نظرتها الهيئة القضائية بمحكمة جنايات دبي، أشارت إلى أن المتهم حضر إلى مطار دبي قادما من دولة عربية، وكان من المفترض أن يمكث 14 ساعة في مبنى "الترانزيت"، ثم يواصل رحلته إلى بلده، إلا أن الشرطة استوقفته واشتبهت به؛ كونه لم يكن يحمل جواز سفر، وإنما "وثيقة" صادرة من بلده، ليتبين أنه أضاع الجواز في البلد التي جاء منها، وبقي مخالفا فيها إلى أن تم ضبطه وإبعاده.

وبحسب أقوال الموظف المعتدى عليه، فإنه بينما كان على رأس عمله في مطار دبي، أبلغه زميله أن ثمة مسافر ترانزيت آسيويا تم استيقافه؛ لأنه لا يحمل جواز سفر بلده. وعندما سأله عن السبب، تفاجأ بالمتهم يشتاط غضبا، ويتوجه نحوه، ويضربه بكرسي ضربة أسقطته أرضا من شدة وقعها، قبل أن يجثم على صدره ويعاجله بلكمات دموية على وجهه شلت حركته وقدرته على الدفاع عن نفسه، وظل يعتدي عليه بقوة، إلى أن حضر شرطي آخر إلى المكان، بعدما سمع صراخ المجني عليه واستغاثاته.

فيما قالت صحيفة "الإمارات اليوم" إن المعتدي يحمل جنسية أوروبية، وأقر بما فعله، لافتا إلى أنه كان قادما من دولة عربية تقيم فيها أسرته منذ سنوات عدة، وفقد جواز سفره هناك، وأنه أبلغ المجني عليه بعدم رغبته في الإجابة عن أي أسئلة؛ نظرا إلى أنه متوتر نتيجة إبعاده عن الدولة العربية، وشعوره بأنه لن يرى أهله وأصدقاءه مرة أخرى.
التعليقات (3)
شرحبيل
السبت، 19-08-2017 01:14 ص
أنا يا صديقة متعب بعروبتي فهل العروبة لعنة وعقاب ؟ أمشي على ورق الخريطة خائفا فعلى الخريطة كلنا أغراب أتكلم الفصحى أمام عشيرتي وأعيد ... لكن ما هناك جواب لولا العباءات التي التفوا بها ما كنت أحسب أنهم أعراب يتقاتلون على بقايا تمرة
المظلوم معذور
الجمعة، 18-08-2017 10:17 ص
أخبار من الإمارات مفبركة.
عبدالجبار سعيد بحري
الجمعة، 18-08-2017 10:17 ص
المبعد في وضع نفسي سيء و الموظف يتصرف بفوقية و تعالي و استهتار ، قسما ان موظفي المطار في دبي لا يردون السلام عندما تسلمهم الجواز ، بينما موظي المطارات الاخرى هم من يبادرونك التحية " هاي"، يستاهل

خبر عاجل