رياضة دولية

هكذا يعتزم نادي برشلونة التضامن مع ضحايا الهجوم (شاهد)

نادي برشلونة يتضامن مع ضحايا الهجوم الدامي في مدينته (أرشيفية)- جيتي
نادي برشلونة يتضامن مع ضحايا الهجوم الدامي في مدينته (أرشيفية)- جيتي
أعلن نادي برشلونة أنه سيقوم بتكريم ضحايا الهجوم الدامي الذي شهدته المدينة قبل يومين على طريقته الخاصة، وذلك خلال المباراة المرتقبة مع فريق ريال بيتيس. 

وبحسب ما تناقلته الصحف الإسبانية، فإن لاعبي برشلونة سيرتدون قمصانا مكتوب عليها "برشلونة" بدلا من أسمائهم خلال مباراتهم المقبلة، وذلك تكريما لضحايا الهجوم الذي أسفر عن مقتل وإصابة العشرات.

وتناقلت وسائل الإعلام بيانا لنادي برشلونة، قال فيه: "يأتي هذا تكريما لجميع ضحايا الهجوم الإرهابي الأخير في برشلونة وكامبريلس".



وكشف البيان عن أن النادي "حصل على إذن خاص للإقدام على هذه الخطوة من الاتحاد الإسباني لكرة القدم، وسمحت رابطة الدوري بإظهار هاشتاغ تضامن مع ضحايا الحادثة على صدر القميص".

وأعلن النادي أن المبارايات القادمة في الجولة الحالية في الدوري الإسباني، ستشهد دقيقة حداد على أرواح الضحايا وسيرتدي لاعبو برشلونة وريال بيتيس شارة سوداء حدادا على الضحايا.

اقرأ أيضا: مقتل 14 بعمليتي دهس في إسبانيا والشرطة تقتل 5 "إرهابيين"

وكانت برشلونة المدينة الكتالونية، شهدت اعتدائين تمثلا بعمليتي دهس وقعا بفارق ساعات، ما أدى إلى سقوط 14 قتيلا وحوالي مئة جريح في قلب برشلونة السياحي، بينما أعلنت الشرطة أنها قتلت خمسة "إرهابيين مفترضين" في منتجع كامبريلس.
التعليقات (0)