سياسة دولية

مسؤول إيطالي: كل من يصرخ "الله أكبر" سنقتله ونرسله لربه

العمدة أثناء إلقائه خطابا أمام جمهور إسرائيلي في فينيسا - جيتي
العمدة أثناء إلقائه خطابا أمام جمهور إسرائيلي في فينيسا - جيتي
أطلق عمدة مدينة فينيسيا السياحية، لويجي برونيارو تصريحات اعتبرها العديد "مناهضة للإسلام" (إسلاموفوبية) بذريعة "التهديدات الإرهابية".

وأصدر السياسي اليميني الإيطالي، أمرا بإطلاق النار على كل من يصيح بصوت عال "الله أكبر"، بحسب ما نقلت صحيفة "يني شفق" التركية.

وقال برونيارو في التصريحات التي ترجمتها "عربي21": "أي شخص يصيح الله أكبر على سبيل المثال في ساحة سان مارك سيقتل من قبل القناصة".



وبين أنه قبل عام، كان يقول إنه سيتم إطلاق النار عليهم في أربع خطوات، "ولكن هذه المرة، أقول إنهم سيتم إطلاق النار في غضون ثلاث خطوات".

وتحدث باستهزاء أنه سيرسلهم إلى ربهم.

وقال: "إذا رغبوا بلقاء ربهم سوف نرسلهم له فورا ولن نحاول إبعادهم عن الجسر".

ودافع عن تصريحاته خلال مؤتمر عقد في شمالي إيطاليا، قائلا: "لم أكن يوما سياسيا جيدا، أنا مخطئ، لكني سأطلق النار، سوف نطلق النار".

بدوره سخر عمدة فلورنسا داريو نارديلا من التصريحات، وصاح عند سماعه التصريحات "الله أكبر"، ليعتذر بها عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك".




 بدوره رفض عمدة مدينة ريمني، أندريا غناسي، التصريحات وسخر منها.

وقال غناسي: "أمام ما سمعته، أدعو مواطني منطقتي بأن لا يتغنوا بعد اليوم بـ"رومانيا ميا"، في ساحة "سان ماردوا"، "فمن يدري، فقد يتم تأويل غنائهم حسبما سمعته من عمدة البندقية".

ووصفت وسائل إعلام إيطالية تصريحات برونيارو، بالاستفزازية.
التعليقات (7)
إبراهيم حامد
الأحد، 27-08-2017 02:24 م
الله أكبر ولله الحمد
كاظم أنور دنون
الأحد، 27-08-2017 10:00 ص
الله أكبر كلمة حق في زمن الباطل، ستبقى تدك حصونكم وكبريائكم الزائف حتى تحوله ركاما، ولقد دك المسلمين الأوائل كبريائكم وداسوا أنوفكم تحت نعالهم ، ليس بقوة سلاحهم ، بل ب" الله أكبر" .........فأفعلوا ماشأتم يا شذاذ الأرض
تحسين
الأحد، 27-08-2017 07:49 ص
ماهي ردة فعل غثاء السيل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قاسم - اربد
الأحد، 27-08-2017 07:29 ص
الله اكبر على هذا الغرب اللعين , اسألوا من يقول الله اكير لماذا وحلوا مشكلته ستجدوا انكم وراء مصائب العالم الاسلامي كله بسبب دعمكم لاسرائيل ونهب كل خيرات العرب وتحاولون الظهور بالمظهر الانساني الله اكير عليكم .
mm
الأحد، 27-08-2017 01:50 ص
عن أبي هريرة، أن النبي صلى الله عليه وسلم، قال: «سمعتم بمدينة جانب منها في البر وجانب منها في البحر؟» قالوا: نعم، يا رسول الله قال: " لا تقوم الساعة حتى يغزوها سبعون ألفا من بني إسحاق، فإذا جاءوها نزلوا، فلم يقاتلوا بسلاح ولم يرموا بسهم، قالوا: لا إله إلا الله والله أكبر، فيسقط أحد جانبيها - قال ثور: لا أعلمه إلا قال - الذي في البحر، ثم يقولوا الثانية: لا إله إلا الله والله أكبر، فيسقط جانبها الآخر، ثم يقولوا الثالثة: لا إله إلا الله والله أكبر، فيفرج لهم، فيدخلوها فيغنموا، فبينما هم يقتسمون المغانم، إذ جاءهم الصريخ، فقال: إن الدجال قد خرج، فيتركون كل شيء ويرجعون "حديث صحيح ،وهذة المدينة ليست القسطنطينية لأنها فتحت بالسلاح أما هذة المدينة فتفتح بالتكبير فقط بدون سلاح،كما أن توقيت فتحها هو قبل خروج المسيح الدجال مباشرة،فالله أكبر الله أكبر الله أكبر كبيرا.

خبر عاجل