فنون منوعة

صحيفة مصرية تفجر مفاجأة.. هل أنجبت أم كلثوم ثلاثة أطفال؟ (شاهد)

أم كلثوم تزوجت في العام 1954 من طبيب يصغرها بـ17 عاما واستمر زواجهما لغاية وفاتها في العام 1975- أرشيفية
أم كلثوم تزوجت في العام 1954 من طبيب يصغرها بـ17 عاما واستمر زواجهما لغاية وفاتها في العام 1975- أرشيفية
فجّرت صحيفة "البوابة" المصرية مفاجأة غير متوقعة، بقولها إن "أم كلثوم" تزوّجت سرّا من مستشار قانوني، وأنجبت منه ثلاثة أطفال.

وقالت صحيفة "البوابة" إنه وفي حوار مع الكاتب محفوظ عبد الرحمن، قال الأخير إن أم كلثوم متزوجة من مستشار قانوني، وأنجبت منه ثلاثة أطفال.

وأوضحت الصحيفة أن عبد الرحمن، الذي توفي في التاسع عشر من آب/ أغسطس الماضي، طلب من محاوره أن ينشر هذا الخبر بعد موته.

وبحسب الصحيفة، فإن محفوظ عبد الرحمن قال إن "أم كلثوم" تزوجت من مستشار قضائي يدعى وجدان وأنجبت منه، وإن وإحدى بناتها منه تدعى سعدية ومصابة بمرض البلادة، حيث أصيبت به بعد فاجعتها بموت أمها.

وفي وقت لاحق، نشرت "البوابة" تسجيلا صوتيا لحوار الصحفي شادي أسعد مع محفوظ عبد الرحمن، قالت إنه يثبت ما انفردت به حول زواج كوكب الشرق أم كلثوم.

على الطرف الآخر، نفت بثينة محمد السيد، إحدى قريبات "أم كلثوم"، صحة ما انفردت به "البوابة"، قائلة إن هذه الأخبار تعدّ "جريمة بحق كوكب الشرق".

وتحدّت بثينة السيد في حوار تلفزيوني أن تثبت صحيفة "البوابة" صحة ما انفردت به؛ عبر إظهار الفتيات الثلاث، التي تقول إنهن بنات "أم كلثوم".

سميرة عبد العزيز، زوجة محفوظ عبد الرحمن، قالت هي الأخرى إن ما جاءت به صحيفة "البوابة" محض كذب وافتراء على لسان زوجها.

وأوضحت أن زوجها، وخلال كتابته وإعداده لمسلسل "أم كلثوم"، بتسعينات القرن الماضي، بحث عن أوراق تثبت زواجها من رجل آخر، إلا أنه لم يعثر على شيء.

وقالت عبد العزيز إن المستشار "وجدان" المذكور كان متزوجا من ابنة شقيقة "أم كلثوم، وله ثلاثة أبناء منها بالفعل.

وبحسب مجلة "سيدتي"، فإن أسرة "أم كلثوم" والفنانة سميرة عبد العزيز اتفقا على مقاضاة صحيفة "البوابة"، رغم أن الأخيرة نشرت تسجيلا صوتيا لتبرئة موقفها.

يشار إلى أن "أم كلثوم" تزوجت من الطبيب حسن السيد الحفناوي، واستمر زواجهما حتى وفاتها في العام 1975، علما أنه توفي بعد ذلك بـ11 عاما، وكان يصغرها بـ17 عاما.






التعليقات (0)
الأكثر قراءة اليوم

خبر عاجل