سياسة عربية

ابن فهد يرسل معايدة ونصيحة لمحمد بن نايف.. ما هي؟

العديد من المغردين السعوديين أرسلوا معايدة لابن نايف- تويتر
العديد من المغردين السعوديين أرسلوا معايدة لابن نايف- تويتر
تفاعل الأمير عبد العزيز نجل العاهل السعودي الراحل فهد بن عبد العزيز مع هاشتاغ "الشعب يعايد محمد بن نايف" وقام بإعادة تغريد الهاشتاغ وتهنئته بحلول عيد الأضحى.

وقال ابن فهد: "عيدك مبارك حفظك الله.. قال النبي صلى الله عليه وسلم إن أعظم الأيام عند الله يوم النحر ثم يوم القر فاجتهد رعاك الله فيها أكثر من باقي الأيام فترضى".


وعقب إعادة تغريد هاشتاغ معايدة ابن نايف بساعتين قام عبد العزيز بتغريد هاشتاغ لمعايدة ولي العهد الحالي محمد بن سلمان.

وكان مغردون سعوديون أطلقوا هاشتاغا لمعايدة ولي العهد السعودي السابق محمد بن نايف وشهد تفاعل عدد كبير منهم وقام بعضهم بكتابة عبارات تدعو فيها ابن نايف للظهور.


ونشر أحد المغردين صورة لرسائل المعايدة التي كان محمد بن نايف يرسلها للسعوديين قبل إزاحته عن منصب ولاية العهد ووزارة الداخلية.



وقال أحد المغردين في معايدته على ابن نايف: "لا زال قلب الشعب ينبض لك حبا ووفاء".


وقال مغرد آخر: "العيد بدون طلتك يا سيدي ما هو عيد العيد طلتك وشوفة عيونك هي لنا عيد يا سيدي الشوق والحب لك ما نقدر نخفيه".


التعليقات (2)
شرحبيل
السبت، 02-09-2017 03:50 م
محمد بن نايف ، محمد بن سلمان ، محمد بن فهد ، محمد بن تركي ...الخ .....هذه السللالة المقرفة من الوجوه التي تلعب بمصير الملايين من المسلمين والعرب ، والتحكم بحياة العبيد المستوردين لخدمة هؤلاء الأجلاف ...والذين يبعثرون مال الأمة على اللهو والمجون على موائد اليهود في أوروبا وأمريكا ضاربين عرض الحائط بالأقصى وفلسطين و غادرين بالشعب العراقي والسوري والليبي والمصري والاللبناني الذي يقااوم الروس والمجوس بأظافره ، لايختلفون بذلك عن أولاد القذافي وأيتام حافيز اسد وغيرهم من الطواغيت التي نصبها الماسون على رؤوسنا ....
هشام علوان
السبت، 02-09-2017 01:51 ص
كلهم ولاد كلب