سياسة عربية

إصابة خطرة لطفلة فلسطينية دهستها مستوطنة بالخليل (فيديو)

الطفلة خلال محاولة إسعافها عقب دهسها في الخليل- تويتر
الطفلة خلال محاولة إسعافها عقب دهسها في الخليل- تويتر
أصيبت طفلة فلسطينية 6 أعوام بجراح خطرة، بعد قيام مستوطن بدهسها في منطقة "الراس" القريبة من مستوطنة كريات أربع كبرى البؤر الاستيطانية في مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية.

وأفادت مصادر فلسطينية بأن الطفلة تدعى دينا الجعبري وتعرضت لإصابات بالغة بعد تعمد المستوطنة دهسها وتم نقلها إلى مستشفى هداسا في الداخل الفلسطيني.

وترددت أنباء أن الطفلة فارقت الحياة، بيد أن وكالتي "معا" و "صفا"، أكدتا أن الطفلة لا تزال على قيد الحياة.

وقالت وكالة "صفا"، نقلا عن عم الطفلة، إنها أدخلت إلى غرفة العمليات في مستشفى "هداسا" عين كارم بالقدس.



التعليقات (3)
الدكتور أحمد محمد شديفات
السبت، 02-09-2017 06:02 ص
يموت أطفال فلسطين بآلة القهر والعدوان دون أي احتجاج فقط نقلت وفارقة الحياة دينا الجعبري حادث عابر وعادي فعلا استهتار وأناس وأعلام نيام لكي أيتها الطفل في عيد الأضحى الرحمة ولم تكتمل فرحتك من وراء قتلة الأنبياء وكفى
محمد يعقوب
السبت، 02-09-2017 01:21 ص
هذه ألفعل ألإجرامى الجبان لم يكن ألأول ولن يكون ألأخير. الصهاينة لن يتوقفوا عن أعمالهم الجبانة، طالما أن لا إنتقام. شاهدنا وسمعنا ما حصل لعائلة الدوابشة وللطفل محمد خضير في القدس ألذى أجبروه على شرب البنزين وبعدها أحرقوه. حتى تنديد أو شجب لم يصدر عن القيادة الفلسطينية أو مؤسسة الرئاسة. منذ مذبحة دير ياسين التي قتلوا فيها أهل القرية بالكامل وبعدها وضعوا الجثث في حفر وصبوا عليها الكاز أو البنزين وحرقوها. لماذا لم تبلغ ألمحكمة الجنائية بالأمر. لماذا لم يتم إبلاغ ألأمم المتحدة؟ لماذا لم يتم نشر الموضوع على ألأقل بالصحف العالمية ؟ لماذا كل هذا السكوت على إجرام إسرائيل؟؟؟!!!
طارق ليدر
الجمعة، 01-09-2017 11:12 م
عمل ارهابي و جبان يستحق الاعدام