رياضة دولية

الكشف رسميا عن عقوبة مارسيلو بعد الطرد أمام ليفانتي

 أكدت لجنة العقوبات التابعة للاتحاد الإسباني على إيقاف مارسيلو مباراتين في الليغا الإسبانية- فايسبوك
أكدت لجنة العقوبات التابعة للاتحاد الإسباني على إيقاف مارسيلو مباراتين في الليغا الإسبانية- فايسبوك
كشفت لجنة العقوبات التابعة للاتحاد الإسباني لكرة القدم، الأربعاء عن مدة إيقاف نجم فريق ريال مدريد الإسباني الدولي البرازيلي مارسيلو, على خلفية الطرد الذي تعرض له في مباراة الفريق أمام ليفانتي لحساب الجولة الثالثة من منافسات "الليغا".

وكان النجم البرازيلي مارسيلو قد تلقى بطاقة حمراء في الدقيقة 89 من مباراة الفريق أمام فريق ليفانتي على ملعب البرنابيو التي انتهت 1-1، وذلك بعد اعتدائه على لاعب ليفانتي بدون كرة.

وقد أكدت لجنة العقوبات التابعة للاتحاد الإسباني على إيقاف مارسيلو مباراتين في الليغا الإسبانية وبالتالي فإن اللاعب سوف يغيب عن مواجهة ريال سوسيداد يوم 17 أيلول/سبتمبر الحالي، بالإضافة الى مواجهة ريال بيتيس 20 أيلول/سبتمبر. 

ويعد هذا القرار بمثابة الضربة القاضية بالنسبة لريال مدريد والمدرب زين الدين زيدان الذي يعاني هذا الموسم في الدوري الإسباني، حيث سيغيب عن مواجهة سوسيداد كريستيانو رونالدو بسبب الإيقاف بالإضافة إلى كريم بنزيما للإصابة.

من جهة أخرى وعلاقة بالموضوع، اتفق مارسيلو الأربعاء 13 أيلول/سبتمبر، مع ناديه على تجديد عقده، وفق ما أعلنه النادي الملكي عبر تغريدة على حسابه الرسمي على "تويتر"، وجاء في التغريدة: "ريال مدريد يتفق مع مارسيلو من أجل تجديد عقده حتى 30 يونيو 2022".
التعليقات (0)

خبر عاجل