سياسة عربية

برلماني: خطاب السيسي وضع حلا لمشاكل وأزمات المجتمع الدولي

السيسي: السلام بين مصر وإسرائيل رائع- أ ف ب
السيسي: السلام بين مصر وإسرائيل رائع- أ ف ب
زعم النائب المصري جمال عبد الناصر عقبى، أن كلمة رئيس الانقلاب عبد الفتاح السيسي أمام الأمم المتحدة أمس الأربعاء، وضعت حلا لمشاكل وأزمات المجتمع الدولي.

واعتبر أن كلمة السيسي كانت واضحة في الحفاظ على وحدة واستقلال الدول وعدم التدخل في شؤونها.

ووصف السيسي، في كلمته أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة أمس، السلام بين مصر وإسرائيل بالرائع.

وقال: "لدى مصر تجربة رائعة وعظيمة في السلام مع الإسرائيليين منذ أكثر من 40 سنة، ويمكن أن نكرر هذه التجربة وهذه الخطوة الرائعة مرة أخرى".

ودعا الفلسطينيين إلى الاحتذاء بمصر قائلا: "على الفلسطينيين الاتحاد، وعدم إضاعة الفرصة، والاستعداد لقبول التعايش مع الإسرائيليين في أمان وسلام"، مضيفا أن "أمن وسلامة الفلسطيني جنبا إلى جنب مع الإسرائيلي يجب أن يتم".
التعليقات (3)
نبيل شكري
الجمعة، 22-09-2017 11:09 ص
عبد الفتاح السيسي رسب على الأقل سنتين أثناء الدراسة . فقد تخرج من الكلية الحربية وعمره ثلاثة وعشرون عاما . المفروض يكون إتخرج وعمره واحد و عشرون عاما على أقصى تقدير . لإن سنوات الدراسة في الكلية الحربية في ذلك الوقت كانت سنتين فقط . لإن مصر كانت لازالت في حالة حرب . عبد الفتاح السيسي ولد في نوفمبر 1954 و تخرج في الكلية الحربية عام 1977 . صدقي صبحي ولد في ديسمبر 1955 و تخرج في الكلية الحربية عام 1976 . كل مؤهلات عبد الفتاح السيسي إنه بيعرف يكدب كويس قوي قوي . الإنسان لما يكون شرير جدا وغبي جدا دايما بيكون خبيث جدا ويعرف يكدب كويس قوي .
مصري جدا
الجمعة، 22-09-2017 03:32 ص
السيسي اخطآ في كلمته 23 خطأ أملائيا ... هذا نتاج التعليم الحكومي العسكري عندما يكون راس النظام بهذا الشكل تكون هذه الاشكال المشوهة تكون برلمانه... لك الله يا مصر
سوري مغترب
الجمعة، 22-09-2017 01:15 ص
برلماني لم يعرّف كيفية التعبير بشكل صحيح .. المفروض تعيين السيسي رئيساً أعلى لمجرة درب التبانة "وهي قليلة عليه جداً" .. مع منح ولدة ولاية العهد لحل ازمة المجرات المجاورة ..