سياسة عربية

حملة لمقاطعة "كايرو فيستيفال" لاستضافته حفلا للمثليين

الحفل أقيم الجمعة الماضي في التجمع الخامس بالقاهرة- تويتر
الحفل أقيم الجمعة الماضي في التجمع الخامس بالقاهرة- تويتر
أطلق نشطاء حملة لمقاطعة أحد المراكز التجارية في مصر بعد استضافته حفلًا تواجد به مثليون جنسيا الأمر الذي أثار انتقادات واسعة منذ الجمعة الماضية.

وعبر مواقع التواصل الاجتماعي أطلق نشطاء وسم #قاطعوا_كايرو_فيستيفال بعد رعايته واستضافته حفل غنائي للفرقة اللبنانية "مشروع ليلى" الجمعة الماضية في التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة (وسط)، والذي حضره ما لا يقل عن 20 ألف شخص، حيث رفع بعض الحضور علم "المثلية" تضامنًا مع مؤسس الفرقة حامد سنو الذي أعلن عن مثليته في لقاء تليفزيوني العام الماضي.




وأضاف عمرو عادل: "الحكومات هي اللي دايما في أيديها تحفظ شعوبها أو تهلكهم، وخطورة فتح باب زي المثلية الجنسية في مجتمع شرقي عربي مسلم فقير زي مصر، يخليها تسقط سقوط مدوي في الرزيلة، واللي هتبقى أسهل بكتير من العفة والفضيلة، #قاطعوا_كايرو_فستيفال".

وحمل أحمد محسن المسؤولية للحكومة المصرية فقال: "مليون في المية الحكومة المصرية عارفة لأن قبلها الحكومة الأردنية منعت حفلين لنفس الفرقة على سنتين متتاليتين ولنفس السبب،والحكومة المصرية سمحت للفرقة نفسها بأنها تعمل حفلات في مصر في السنين اللي وسنة 2014 و 2015 كان لهم حفلة في نفس المكان، وقبلهم في 2013 استضافهم باسم يوسف في برنامجه".







التعليقات (1)
كوكو
الأربعاء، 27-09-2017 05:24 م
هو لابس إيه؟! اللي شايله العلم؟!..