سياسة عربية

ما السبب وراء استدعاء سعود القحطاني للداعية العريفي؟

العريفي طلب مقابلة ابن سلمان لرفع الحظر عن محاضراته- تويتر
العريفي طلب مقابلة ابن سلمان لرفع الحظر عن محاضراته- تويتر
قال حساب معتقلي الرأي على تويتر المهتم بحملة الاعتقالات الأخيرة الجارية في السعودية ضد الدعاة وعدد من الشخصيات إن المستشار الإعلامي في الديوان الملكي برتبة وزير سعود القحطاني استدعى الداعية محمد العريفي.

وقال "معتقلي الرأي" إن القحطاني استدعى العريفي وسأله عن سبب مهاجمته قناة العربية وهو ما رد عليه الأخير بأن السبب أنها تهاجمه.


وطلب القحطاني من العريفي وقف مهاجمة القناة ووعده في المقابل بأن تتوقف هي بالمقابل عن مهاجمته.



وأضاف "معتقلي الرأي" أن العريفي طلب من القحطاني مقابلة ولي العهد محمد بن سلمان لطلب رفع الحظر عن محاضراته وتابع: "لكن القحطاني قال له: اكتب معروضا (عريضة) وسأرفعه وبالفعل كتب معروضا وسلمه إياه".

وهاجم أحد المغردين العريفي على حساب "معتقلي الرأي" بسبب موقفه الصامت من حملة اعتقال رفاقه الدعاة وقال: "الساكت عن الحق شيطان أخرس الدور عليه".


وتساءل مغرد آخر: "ماذا سيقول في محاضراته؟ هل سيتكلم عن الظلم والفساد والإفساد؟ هل سيتكلم عن نهب الأموال ودعم المجرمين وتبني قنوات المجون والعلمانية؟".


التعليقات (3)
محمود قللي
الخميس، 28-09-2017 06:59 م
هذه امور شخصية و حميمية لا يجب انتهاكها اعلامياً. هاهاهاها
عمر
الخميس، 28-09-2017 04:03 م
ال سعود يجتهدون وبيذلون كل ما لديهم من طاقات وامكانت مادية اي اموال المسلمين من عائدات الحج والعمرة وثروات البلاد ودفعها الي الصهايبة لكسب رضاهم وليت الامر توقف عند هدا الحد بل هاهم يمرقون من الدين كما يمرق السهم من الرمية الا تبا ولعن عليكم يا حفاد المرتدين الاعراب
علي
الخميس، 28-09-2017 02:39 م
ياشيخ ان لم تكن مثل وسيم يوسف وشيوخ العره في مصر لن يكون لك مكان سوف تستبدل بكلاب ضاله وهي تجهز الان في ابوظبي على يد الضال على الجفري برعاية شيطان العرب لهدم ماتبقى من الدين والاخلاق والطهاره والعفه

خبر عاجل