حول العالم

سلفيو مصر يتوعدون برصد الشيعة وفضحهم في يوم عاشوراء

ضريح داخل جامع الحسين في القاهرة يعتقد مصريون أن رأس الحسين بن علي مدفون فيه
ضريح داخل جامع الحسين في القاهرة يعتقد مصريون أن رأس الحسين بن علي مدفون فيه
قال الداعية السلفي المصري سامح عبد الحميد حمودة، إن "أنصار التيار السلفي سينتشرون في محيط مسجد الحسين في العاصمة المصرية القاهرة،  السبت، بالتزامن مع حلول يوم العاشر من محرم «عاشوراء»، لرصد وتوثيق تحركات المتشيعين" على حد قوله.

وأضاف حمودة، في بيان الجمعة: "سيكون هناك وجود في محيط مسجد الحسين، لرصد وتوثيق تحركات المتشيعين، من دون أي احتكاك بأحد، وذلك لفضح أي محاولة لإقامة البدع الشيعية أو تحويل المساجد لحُسينيات ولطميات، أو التلبيس على الناس بخرافات من يزعمون أنهم يُحبون آل البيت، بينما غرضهم الأصلي هو نشر التشيّع على يد من تمولهم إيران، خلال الاحتفال بذكرى عاشوراء".

وأكد أن "هناك رصدا إلكترونيا لمواقع وصفحات الشيعة لمعرفة أي إعلان عن تحركات أو تجمعات شيعية، أو الإعلان عن أي فعاليات في المساجد". وأشار كذلك إلى أن "هناك رصدا على الأرض، للمساجد المتوقع ذهاب المتشيعين إليها، وذلك لكشف مخططاتهم وفضح أفعالهم، وتوثيقها بالصور والفيديو حتى تكون أدلة عليهم، يتم تقديمها للجهات المعنية ومنها الأزهر، والشرطة، أو إقامة دعاوى قضائية ضدهم".
التعليقات (2)
علي الدين
السبت، 30-09-2017 05:06 م
هذا كل ما يجرؤ عليه السلفيون اما فضح الانقلاب فهذه نقره اخري
حفيد الحسن (ع)
السبت، 30-09-2017 04:00 م
ورغم ذلك يبقى الشيعة امنين في البلدان التي يعيشون فيها ويحملون جنسياتها ويتمتعون بكل الحقوق..ولكن ولائهم يبقى لايران... لان ما من شيعي الا ويكون ولائه لايران هو الجزء الاساسي والركن الاصلي لاسباب تشيعه... المفروض مراقبتهم والتعرف عليهم ثم تصفيتهم...هؤلاء الشيعة ( المصريين) ما يتمكنوا حتى تبدا مذابحهم ضد اهل السنة ودون رحمة ..دون اي رقيب او ضمير حي ... والعراق وسوريا واليمن اكبر مثل لذلك...اياكم والتراخي مع هؤلاء الخونة ..تلك الافاعي الرقطاء الحاقدة.