رياضة عربية

المغاربة يرحبون بالجمهور الغابوني قبل مباراة "الحسم" (صور)

وسيخوض المنتخب المغربي مباراته اليوم أمام نظيره الغابوني بمعنويات عالية- عربي21
وسيخوض المنتخب المغربي مباراته اليوم أمام نظيره الغابوني بمعنويات عالية- عربي21
في جو من الروح الرياضية العالية، استقبلت الجماهير المغربية نظيرتها الغابونية بمحطات القطار في الدار البيضاء العاصمة الاقتصادية للمملكة، والتي سيحتضن ملعبها محمد الخامس، السبت، مباراة عن الجولة الخامسة من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018 بين "أسود الأطلس" و"الفهود السمراء".

وقال عبد العالي الشبة وهو واحد من الجماهير المغربية التي خصصت استقبالا حارا للغابونيين في تصريح خاص لـ"عربي21": "لقد رحبنا بالجماهير الغابونية في مدينة الدارالبيضاء. التقطنا الصور مع بعضنا البعض. إنهم لطفاء جدا".

وأضاف المتحدث نفسه قائلا: "هناك علاقة متينة تجمع الشعبين الغابوني والمغربي، ومباراة اليوم ستكون مرآة لهذه العلاقة، بحيث ستعكس مدى الاحترام المتبادل بيننا. نتمنى أن تسود الروح الرياضية على أرضية الملعب وأن يكون الفوز حليفنا. "ديما مغرب"".

وسيخوض المنتخب المغربي مباراته اليوم أمام نظيره الغابوني بمعنويات عالية، خاصة وأنه سيلعب أمام جماهير مدينة الدار البيضاء المعروفة بحماسها وتشجيعها المتواصل طيلة دقائق المباراة، وهو ما سيشكل ضغطا على الخصم.

وسيكون أسود الأطلس على موعد مع تصدر المجموعة إذا حققوا نتيجة الفوز، بحيث سيرتفع رصيدهم إلى تسع نقاط بفارق نقطة واحدة عن كوت ديفوار المتعادل أمام نظيره المالي بدون أهداف.

         

         


التعليقات (1)
امازيغي
السبت، 07-10-2017 11:57 م
هاته من شيم الامازيغ الاحرار لو تدخل العنصر الاخر الذي كان يتدفى على بعر البعير لفسدت الفرحة