سياسة عربية

هل يستخدم السيسي "الصرف الصحي" مياها لشرب المصريين؟ (شاهد)

السيسي أكد فى وقت سابق من العام 2016  على رغبته فى استخدام مياه الصرف الصحي لأغراض الشرب- أ ف ب
السيسي أكد فى وقت سابق من العام 2016 على رغبته فى استخدام مياه الصرف الصحي لأغراض الشرب- أ ف ب
أعاد زعيم الانقلاب بمصر عبد الفتاح السيسي التأكيد على أنه بصدد برنامج كبير لإعادة استخدام مياه الصرف الصحي فى مصر، وذلك خلال كلمة ألقاها بحفل فى العاصمة الإدارية الجديدة تمهيدا للإعلان عن تدشين المرحلة الأولى من البرنامج .

وكان السيسي أكد فى وقت سابق من العام 2016  على رغبته فى استخدام مياه الصرف الصحي لأغراض الشرب، ما أثار حينها ردود فعل وموجة خوف كبيرة بالمجتمع .

وقال السيسي : نحن لدينا برنامج لإعادة استخدام المليارات من الأمتار المكعبة من مياه الصرف الصحي التي يمكن الاستفادة منها واستخدامها مرة واثنين وثلاثة . 

وتابع  السيسي كلمته بالقول: " الابن الى بيتكلم عن مصر وميزانيتها وقاعد فى بيت أبوه مش عارف أبوه بيجيب الفلوس منين وبيصرف عليه ازاى"، منتقدا من يتكلمون عن أمور الدولة والسياسة موجها حديثه لهم " ان مكانش تبقى متصل بعد علم ومعرفة حقيقة ودكتورهات وحاجات من هذا القبيل من فضلك متتكلمش" 


اقرأ أيضا : السيسي: يمكن شرب مياه الصرف الصحي بعد معالجتها (فيديو)

 وقال خبراء وقتها إن معالجة مياه الصرف الصحي بغرض الشرب تعتبر كارثة، فيما أثارت تصريحات السيسي حينها ردود فعل وحالة من الرعب في المجتمع المصري آنذاك .
 



2
التعليقات (2)
عبدو
الخميس، 12-10-2017 03:14 م
ومياه النيل خلال عام ستكون واصله لاسرائيل سد النهضه راح يكون قوة ضاغطه على مصر يا اما توصل المياه لاسرائيل يا اما تغلق مياه النيل عن مصر اتفاق سيسي نتنياهو
من كبر الكذبة
الأربعاء، 11-10-2017 06:52 م
قبل أن يتكلم عن تصفية مياه الصرف فاليتكلم عن تنظيف النيل.المواقع التي تتحدث عن تلوث النيل كثيرة وما عليك ياسيسي سوى حجبها.