حول العالم

اشتباك بالإيدي بين سائح كويتي وأفراد أمن بشرم الشيخ (فيديو)

الشرطة المصرية قالت إن السائح الكويتي أصر على دخول منطقة خليج نعمة بسيارة الأجرة بالقوة- جيتي
الشرطة المصرية قالت إن السائح الكويتي أصر على دخول منطقة خليج نعمة بسيارة الأجرة بالقوة- جيتي
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعًا مصورًا يظهر مشادة حادة تطورت إلى اشتباك بالإيدي بين سائح وسائحة "من الكويت" مع أفراد من الشرطة المصرية.

وظهرت السائحة الكويتية تجلس على أحد المقاعد، وتقول لأحد الضباط: "صور.. صور"، ليرد السائح الكويتي منفعلاً "ما من حقك تصور (ليس من حقك).. تصورها ليه؟"، لتتطور المشادة الكلامية إلى اشتباك بالأيدي، وطرحت عناصر الشرطة السائح أرضاً، بغرض تقييده، وهو يتمتم "حقنا مش هايضيع.. والضرب ده كله راح نقول عنه".

 
وعلّقت وزارة الداخلية المصرية على الحادثة في بيان رسمي قائلة إن مدير أمن جنوب سيناء، تلقى إخطاراً من قسم أول شرطة شرم الشيخ، بقيام سائح كويتي يدعى علي عماد بالاعتداء على ضباط وأفراد الكمين وعاملين بالسياحة تصادف مرورهم من الكمين، بعد قيام قوة الكمين بمنع دخول التكسي الذي يستقله السائح الكويتي والتي كانت برفقته سيدة تدعى منى فلاح -كويتية".

اقرأ أيضًا: الوليد بن طلال يقضي إجازته في 10 دول وينشر فيديو (شاهد)

وأضاف البيان أن السائح الكويتي اعتدى على ضباط الحاجز وشتم الضباط ومصر رغم أنّ الضباط حاولوا إقناعه أن سيارة الأجرة ممنوع دخولها إلى منطقة خليج نعمة.

وأضاف البيان أن الضباط "حاولوا ضبط النفس وعدم الاعتداء عليه وقاموا بتقيده بالكلابشات واقتياده لقسم الشرطة وتحرير محضر رقم 8686 لسنة 2017 جنح شرم الشيخ قسم أول شرم الشيخ".

وأفرجت نيابة شرم الشيخ، عن السائح الكويتي بكفالة مالية قدرها 2000 جنيه مصري، ومنعه من السفر، لحين استكمال التحقيقات في الواقعة، والاستماع إلى أقوال ضباط وأفراد الكمين.

وتطور الأمر إلى سجال بين المغردين ما بين مدافع عن السائح الخليجي ومتهِم له بالتعدي على أفراد شرطة أثناء تأدية عملهم.












التعليقات (2)
Rafat
الخميس، 12-10-2017 06:30 ص
أنا متأكد أنه الكويتي هو المعتدي لأن معظم الكويتيين يظنون أن وسخهم ليس له رائحة
بحر البحر
الخميس، 12-10-2017 12:00 ص
كلهم خو........ ما فيهم راجل واحد