فنون منوعة

ممثل مكسيكي يفاجئ صحفيا بصفعه على وجهه (شاهد)

يانز اعتذر لاحقا إلا أن "ديلي ميل" ذكرت أن سجله سيئ مع الصحفيين- ديلي ميل
يانز اعتذر لاحقا إلا أن "ديلي ميل" ذكرت أن سجله سيئ مع الصحفيين- ديلي ميل
فاجأ ممثل مكسيكي مراسلا صحفيا بصفعه على وجهه بشكل غريب، في إحدى الاحتفالات السينمائية.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن الممثل المكسيكي، إدواردو يانز، قام بصفع المراسل الصحفي باكو فنتيس، فقط لأن الأخير سأله عن ابنه.

ويظهر الفيديو صدمة الحضور بعد الصفعة، التي جرت على البساط الأحمر في هوليود.

وحددت الصحيفة غضب يانز المبالغ فيه، بأن الصحفي فنتيس سأله عن سبب إنشاء ابنه صفحة يطالب أصدقاءه بالتبرع له من أجل شراء سيارة بدلا من سيارته التي تحطمت.

ونوّهت "ديلي ميل" إلى أن الممثل المكسيكي يانز، الذي اعتذر لاحقا عن فعلته، لديه سجل سيئ مع الصحفيين في عدة محافل.


التعليقات (1)
عراقي
الأحد، 15-10-2017 03:15 م
سبب الصفعة هو ان الصحفي بدا باستفزاز الممثل بسؤاله عب سبب فتح ابن الممثل صفحة في النت يطلب فيها من الناس التبرع له بما يستطيعون لمساعدته على شراء سيارة جديدة بدلا من التي تحطمت له بسبب حادث... فقال له لاتسالني عن السبب بل اسال ابني عن ذلك فانا لست مسؤولا عن ذلك( واعتقد انه يقصد بان ابنه راشد او بالغ في العمر ) وان الاب ( الممثل ) ليس مسؤولا عن تصرفات شاب بالغ ...وحثه على التبرع لابنه ( مازحا او متهكما )...ولكن الصحفي اراد ان يستفز الممثل بالالحاح عن سبب قيام ابنه بذلك فقال له الممثل ..انك لا تسال سؤالا عاديا ولكنك تريد ان تخلق جوا من العداء وتشويه سمعة ابني ولكني اعود لاقول لك اسال ابني عن سبب طلبه للمساعدة المادية واترك الحفر والتعميق بسمعتنا ..ولكن الصحفي الح بشكل استفزازي ..فما كان من الممثل الا ان يرد بشكل عاجل لايقاف وقاحة الصحفي ....انا شخصيا اعرف طبيعة شعب اميركا الجنوبية فهو شعب بعامته يحترم الاخرين ومؤدب ولا يرد على الوقاحة بسرعة كما نفعل نحن العرب... ولكنهم يحاولون الرد بادب وايقاف المقابل بدبلوماسية ..ولكن اذا حصل تمادي من الاخر فالامر قد يتطور الى ما لا تحمد عقباه..قد يصل للانتقام.العنيف.