سياسة عربية

بعد هجوم العريش .. السيسي يناقش احتفالية "مدينة العلمين"

السيسي شدد على الالتزام بموعد تدشين المدينة - أ ف ب
السيسي شدد على الالتزام بموعد تدشين المدينة - أ ف ب
عقب هجوم راح ضحيته 6 قتلى و17 جريحا في مدينة العريش صباح الاثنين، عقد قائد الانقلاب عبد الفتاح السيسي اجتماعاً مع حكومته ناقش فيه الاستعدادات النهائية لاحتفالية تدشين مدينة العلمين الجديدة.

المشروع تصفه "رئاسة السيسي" بأنه أبرز المشروعات التي تهدف لإقامة مجتمعات عمرانية جديدة على السواحل المصرية وفق أحدث النظم المعمارية.

وشدد السيسي في هذا الصدد على "أهمية الالتزام بالجدول الزمني المقرر لتنفيذ المشروع، وفقا لأفضل المعايير العالمية في البناء والتشييد، بهدف إقامة جيل جديد من المجتمعات العمرانية المتكاملة"، بحسب بيان الرئاسة.


وقال المُتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية علاء يوسف إنه تم خلال الاجتماع "متابعة تطورات الأوضاع على صعيد التصدي للعمليات الإرهابية الأخيرة في سيناء، حيث تم استعراض الموقف بشأن الإجراءات والتدابير الأمنية التي تم اتخاذها في هذا الصدد". 

التعليقات (1)
مصري جدا
الإثنين، 16-10-2017 08:06 م
معقول ،،، منتهى الاستخفاف وعدم المسؤلية ،، المجازر اليومية للشباب تعليق الرئاسة هو الاشادة بالدور البطولي للجيش والشرطة ! قتلى يوميا واصابات غلى يد المسلحين ،، اين الدور البطولي ، اين البطولة ةشبابنا يقتل يوميا ،، وبعدين الحوار كله حول الاحتفالات ، فعلا الشعب ليس له قيمة عند عذا الجنرال الفاشل