سياسة عربية

ماجد فرج: عباس ينتظر موقف واشنطن لرفع العقوبات عن غزة

فرج قال إن عباس ينتظر التوصيات الأمريكية وسيصدر بعدها القرار المناسب- جيتي
فرج قال إن عباس ينتظر التوصيات الأمريكية وسيصدر بعدها القرار المناسب- جيتي
أعلن مدير جهاز المخابرات الفلسطينية اللواء ماجد فرج، أن رئيس السلطة محمود عباس سيستلم من وفد المخابرات توصيات الإدارة الأمريكية حول رفع العقوبات عن قطاع غزة.

وذكرت صحيفة الحياة اللندنية أن "وفد المخابرات الفلسطينية بقيادة ناصر العدوي وأحمد بسيسو ومعهم عدد من الضباط الكبار، غادروا الخميس، إلى الولايات المتحدة لاستشارة الإدارة الأمريكية بخصوص رفع العقوبات عن غزة، وإعطاء موقفهم النهائي من هذا الموضوع".

وقالت الصحيفة نقلا عن فرج: "إن عباس ينتظر التوصيات الأمريكية وسيصدر بعدها القرار المناسب".

وشملت العقوبات التي فرضتها السلطة في نيسان/ أبريل الماضي، خصم أجزاء كبيرة من رواتب الموظفين وحجب أخرى، إضافة لتخفيض قدرات الكهرباء المغذية من إسرائيل، ووقف مخصصات الأدوية والتحويلات الطبية.
التعليقات (3)
كاطم أنور دنون
السبت، 18-11-2017 01:12 م
تصوروا إذا كان الجلوس للمفاوضات يتطلب تهديد بهذا المستوى من رئيس أقوى دول العالم لجربوع لا يملأ النعال الذي يلبسه بقدميه كالرئيس عباس، فكيف سوف تكون نهاية المفاوضات؟؟ وعلى ماذا سوف يتفاوضون إذا كانت السلطة ورئيسها قد سلمت للكيان الصهيوني جميع كروتها لا يملكون الذهاب الى الحمام دون تصريح أمني من شرطي صهيوني؟؟ بماذا سوف يعاقب الفلسطينين أكثر مما هو فيه من كرب وفقر وقتل؟؟ هذا التهديد الخاوي من كل مضمون ما هو إلا حلقة في سلسلة الحرب على الوعي العربي والأسلامي والذي يظهر الخائن والعميل بمظهر المقاوم والمفاوض الشرس، ويظهر الشريف المقاوم والمؤمن بمظهر العاجز الأرهابي المخرب، ليختزل بالنهاية الشعب الفلسطيني بحمار تافه كعباس، وتختزل القضية الفلسطينية بمكتب بنيويورك.
عربي
الجمعة، 20-10-2017 07:59 م
الموضوع اذن لم يكن اللجنة الادارية التي انشأتها حماس في قطاع غزة كما كان يدعي عباس وحركة فتح.... الموضوع هو موافقة امريكا أي (الكيان الصهيوني) والعجيب انه يسمي نفسه الرئيس الفلسطيني.
وأكثر من هيك
الجمعة، 20-10-2017 07:41 م
نستاهل إحنا الشعب الفلسطيني،نستاهل ألف مرة.

خبر عاجل