سياسة عربية

شقيق أحد قتلى الواحات: شارك في فض رابعة الإرهابي (شاهد)

شقيق أحد قتلى الحادثة طالب بمحاسبة المقصرين ومعرفة التفاصيل- أ ف ب
شقيق أحد قتلى الحادثة طالب بمحاسبة المقصرين ومعرفة التفاصيل- أ ف ب
أكد شادي صلاح الدين، شقيق عمرو صلاح، أحد ضحايا حادث الواحات، بمحافظة الجيزة (جنوب القاهرة)، أن أخاه شارك في ما يعرف بـ"فض اعتصام ميدان رابعة العدوية" في آب/ أغسطس 2014.

وقال صلاح الدين في مداخلة مع برنامج "العاشرة مساء" عبر فضائية دريم المصرية السبت، إن شقيقه تخرج من كلية الشرطة، ثم انضم للعمليات الخاصة بالأمن المركزي، مضيفا: "اتحايلنا عليه كتير إنه يتنقل ويسيب القطاع نظرا لخطورته، ولكنه دايما كان بيرفض ويقول العمليات الخاصة مكان للرجالة، وأنا مش هسيب زملائي اللي أكلت معاهم عيش وملح".

وتابع: "شقيقي كل يوم كان يروح مأمورية واحنا بنعيش على أعصابنا، ومننساش دوره في فض اعتصام رابعة الإرهابي، كان موجود هناك، عمرو اشترك في عمليات كتير جدًا، وكان دايمًا بيُختار للعمليات الصعبة، وحبيبي مايتعزّش على ربنا". 

اقرأ أيضا: شفيق يتعرض لهجوم بسبب تعليقه على حادث الواحات (شاهد)
 
واستطرد: "نريد نحن أهالي الشهداء أن نعلم أين كان التقصير، ده من حقنا، شهداء الشرطة يسقُطوا يوما بعد يوم، لحد امتى؟ هل دم ولادنا رخيص؟ دم أولادنا غالي جدا، وعايزين نعرف إيه اللي حصل، مفترض إن الداخلية هي اللي بتعمل كمائن مش يتعمل فيها كمين".

وشهدت مصر الجمعة حادثا استهدف قوات أمنية مصرية في منطقة الواحات في محافظة الجيزة (جنوب مصر)، راح ضحيته ما لا يقل عن 55 فردا من قوات الشرطة ما بين ضابط ومجند. 





التعليقات (6)
ابو صلاح الدين
الأحد، 29-10-2017 03:21 م
وعند الله يلتقي الخصوموا
مراقب
الأحد، 22-10-2017 05:02 م
الله لا يرحم اي شخص ساهم في قتل المسلمين
أبوبكر إمام
الأحد، 22-10-2017 03:44 م
لعنة الله على كل من سفك دماء الأبرياء في {رابعة} وغيرها ، تحزنون على هؤلاء أما غيرهم فهم عندكم ليسوا بشرا ، ليسوا مؤمنين ولا مصريين ، تحرقونهم في الشوارع والساحات أحياء وتنتشون بمرآهم ، لن تفلحوا أبدا ..لله جنود كثر لا يحصون { لله جنود السماوات والأرض } كلما غاب جند أتاكم جند أبسل وأشد ، أيها الطغاة النذلاء الجبناء الخونة ، أما {الأخت الأبراشي } فكلب ما زال ينبح حتى يفضح ، عليه لعائن الله كلما طبل للطغاة وصفق وهلل ..
سمير
الأحد، 22-10-2017 03:24 م
سبحان الله .من ساهم في احراق اخوانه وجيرانه .يعتبر بطلا .اي منطق هذا وكيف تبنى البلد عندما يقسم النظام شعبه.معه وضده .
عامر
الأحد، 22-10-2017 01:29 م
لا حول ولا قوة الا بالله ، انه البلاء من الله ، اللهم لا شماته

خبر عاجل