رياضة دولية

زيدان يزلزل بيت ريال مدريد بتصريح ناري عن مستقبله

أوضح زيدان أن رغبته الأساسية هي الاستمرار في فعل ما يحبه- فايسبوك
أوضح زيدان أن رغبته الأساسية هي الاستمرار في فعل ما يحبه- فايسبوك

خلق تصريح المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، الفرنسي زين الدين زيدان، حالة من الشك لدى عشاق الملكي، بعدما ألمح فيه لاحتمال عدم استمراره على رأس الإدارة الفنية للفريق.

وقال زيدان في مقابلة مع الموقع الرسمي لـ"فيفا" بخصوص مستقبله مع الفريق الملكي إنه "سواء في المسيرة (الاحترافية) أو في موسم ما أو في الحياة، فدائماً هناك تقلبات، إن كنت في مرحلة تراجع فيجب عليك معرفة كيف تنهض مجدداً، وإن كنت في تألق، فيجب عليك ببساطة أن تحاول البقاء كذلك لأطول فترة ممكنة، ولكني أدرك أن هذه المرحلة في مدريد ستنتهي يوماً ما لا محالة، أنا مستعد لذلك، حالياً أنا أستمتع بكل اللحظات الجميلة التي أعيشها في هذا النادي".

وبالإضافة لذلك، أوضح زيدان أن رغبته الأساسية هي الاستمرار في فعل ما يحبه ومحاولة التطور في مسيرته كمدرب، وهي المهنة التي وصفها بأنها "ليست سهلة".

وتابع: "أدرك أنني في ناد معتاد على الفوز بالألقاب، وأعرف أنني محاط بلاعبين كبار، ولكن الفوز بالبطولات دائماً ما يكون أمراً معقداً؛ دوري الأبطال كذلك بكل تأكيد، ولكن الليغا أكثر تعقيداً، وهي بالنسبة لي الأصعب على الإطلاق، يجب دائماً أن تحسم الأمر وذلك ليس سهلاً أبداً".

وأكد المدرب الفرنسي أن أفضل لحظاته في الموسم الماضي كانت التتويج بلقب الدوري الإسباني حيث يرى أنه سار "مشواراً طويلا" حتى وصل لنهاية المسابقة.

وحول كيفية إدارته للفريق ولغرفة خلع الملابس التي تعج بكل هذه النجوم من اللاعبين، أوضح زيزو أنه يعرف "كيف تسير الأمور" لأنه عاش مواقف مشابهة.

واختتم قائلاً: "بخصوص قدرتي المفترضة على إدارة اللاعبين الكبار، أعتقد أن المحرك الوحيد هو شغفي بكرة القدم وبمهنتي، حيث أن ألقابي في المونديال أو بطولة أوروبا كلاعب ليست بأهمية نتائجي كمدرب، الأهم هو أن يؤمن اللاعبون برسالتي وبما أنفذه، إن آمن اللاعبون بك فستتمكن من الوصول بعيداً جداً".

وكان زيدان قد حصل، الإثنين، على جائزة "الأفضل" من "فيفا" كأحسن مدرب عن الموسم الماضي، متفوقاً على الإيطاليين أنطونيو كونتي (تشيلسي) وماسيميليانو أليغري (يوفنتوس).

التعليقات (0)

خبر عاجل