سياسة عربية

اللواء "أبو نعيم" يغادر مشفى الشفاء بغزة

الأجهزة الأمنية باشرت على الفور تحقيقاتها لمعرفة ملابسات الحادث والوصول للجناة- جيتي
الأجهزة الأمنية باشرت على الفور تحقيقاتها لمعرفة ملابسات الحادث والوصول للجناة- جيتي

غادر مدير عام قوى الأمن الداخلي في قطاع غزة اللواء توفيق أبو نعيم السبت، المستشفى بعد ساعات من إصابته بجروح متوسطة إثر محاولة اغتياله بتفجير سيارته الجمعة بمخيم النصيرات وسط القطاع.

 

وأكد المتحدث باسم وزارة الصحة الدكتور أشرف القدرة أن اللواء أبو نعيم غادر مجمع الشفاء الطبي بعد إتمام المتابعة الطبية.

 

وأشار القدرة في تصريح صحفي نشره على صفحته على فيسبوك، إلى أن صحة مدير عام قوى الأمن الداخلي في غزة جيدة ومطمئنة.

 

اقرأ أيضا: من المستفيد من محاولة اغتيال "أبو نعيم" في غزة؟

وفي وقت سابق أفادت وزارة الداخلية أن الأجهزة الأمنية باشرت على الفور تحقيقاتها لمعرفة ملابسات الحادث والوصول للجناة، مؤكدة أن "متابعة سير التحقيقات تستلزم من الجميع التحلي بالمسؤولية وعدم اتباع الأكاذيب والروايات المضللة".

وطالبت بانتظار النتائج النهائية التي ستتوصل لها الأجهزة الأمنية والتي سيعلن رسميا عنها في حينه، محذرة وسائل الإعلام ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي من تداول أي إشاعات متعلقة بمحاولة اغتيال اللواء توفيق أبو نعيم.

التعليقات (1)
مصري جدا
السبت، 28-10-2017 03:09 م
، الحمد الله على نجاة مدير الامن الداخلي لحركة حماس ،،ولكن ،، اين هو الاستاذ السنوار لم نسمع له كلمة او تهديد او طلقة طائشة من طلقاته الشهيرة ، السنوار استفز الصهاينة بانه سيمحوهم من على وجه الارض وان القسام تستطيع تدمير تل ابيب ، فرد عليه الصهيوني نيتنياهو بكلام ضمني وعمل صريح معلن ،، حين قال الذين يقولون بتدمير اسرائيل هم في خطر مميت والعمل العلني كان ضحيته اللواء مدير الامن ،، يا استاذ اسماعيل هنية درب اخوانك متى يتكلموا واذا تكلموا ماذا يقولوا ومتى ولمن .؟ حفظ الله حماس بما فيها الاستاذ المتحمس جدا السنوار

خبر عاجل