رياضة دولية

مورينيو يقطر الشمع على ريال مدريد بعد الهزيمة أمام توتنهام

ونجح لاعبو المدرب البرتغالي، في الفوز على توتنهام بالدوري- فايسبوك
ونجح لاعبو المدرب البرتغالي، في الفوز على توتنهام بالدوري- فايسبوك
لم يفوت المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، جويزيه مورينيو، فرصة هزيمة ريال مدريد الإسباني أمام توتنهام الإنجليزي بدوري الأبطال دون أن يصنع من نفسه نجما ويقطر الشمع على النادي الذي سبق له وأن أشرف على عارضته الفنية.

وقال مورينيو في مؤتمر صحفي قبل مواجهة تشيلسي بالدوري الإنجليزي: "توتنهام فاز على ليفربول (4-1)، وعلى الريال (3-1)، ومع ذلك فشلوا في التسجيل أمامنا بالدوري، وهو ما يؤكد قوة فريقي الدفاعية".

ونجح لاعبو المدرب البرتغالي، في الفوز على توتنهام بالدوري، بهدف نظيف سجله الفرنسي أنتوني مارسيال، في مباراة كان فيها الشياطين الحمر، متحفظين بعض الشيء، وهو ما تسبب في انتقادات لمورينيو.

وأضاف: "تعرضت للانتقادات، لكن دوري ليس الرد على هذه الأمور؛ لأنَّني لو فعلت ذلك سأفتح المجال لآخرين، وسندخل في مناقشات لا نهاية لها".

وشدد: "بالنسبة لي الفريق يمر بمرحلة جيدة، ويقدم مستويات رائعة في الفترة الأخيرة، وهذا هو الأهم".

وتابع المتحدث نفسه قائلا: "مواجهة تشيلسي في ستامفورد بريدج صعبة دون شك. لعبت أمامهم عندما كنت مدربًا لإنتر، ومرتين مع مانشستر. الفوز هناك لن يكون سهلًا على الإطلاق. اللقاء بين اثنين من أفضل فرق الدوري الإنجليزي".

وأوضح مورينيو: "سبق ودربت تشيلسي، ورحلت عنهم، وجئت لمانشستر يونايتد، هذا أمر طبيعي في كرة القدم. نستمر لفترة ثم نرحل، وربَّما بعد 4، أو 5 سنوات ينسى البعض أنَّني كنت مدربًا للبلوز".

واختتم قائلا: "لا أستطيع التحدث عن اللاعبين الجاهزين لمباراة تشيلسي؛ لأنَّ اللقاء يوم الأحد، وقد يحدث الكثير خلال اليومين المقبلين".
التعليقات (0)