حول العالم

"نحس" السيسي يطارد فتاة "السيلفي".. ماذا حدث لها؟ (فيديو)

قدرت تقارير صحفية محلية تكلفة منتدى شباب العالم بنحو مليار جنيه مصري- فيسبوك
قدرت تقارير صحفية محلية تكلفة منتدى شباب العالم بنحو مليار جنيه مصري- فيسبوك

لم تهنأ الفتاة المصرية علياء الأعصر بالصورة السيلفي التي التقطتها أمس مع رئيس سلطة الانقلاب عبد الفتاح السيسي خلال فعاليات منتدى شباب العالم.


وقالت الفتاة، في مداخلة هاتفية لبرنامج "صح النوم" المذاع على فضائية "LTC": "عملت حادثة بعد أول سيلفي خدتها.. وقبلها كان الكابتن مجدي عبد الغني جاي يتصور معايا، و وهو بيرجع بضهره خبط في الموبايل بتاعي واتكسر.. وبعدها قعد يطمن عليا لحد ما الموبايل فتح"، وهو ما وصفه شباب على مواقع التواصل الاجتماعي بـ"نحس السيسي".


وأضافت: "في أو ل يوم في المنتدي حاولت أن آخذ صورة سيلفي مع السيسي، وفعلا أخذتها لكن اللقطات مكنتش مضبوطة أوي، وكنت زعلانة جدا، وفي المارثون كنت قريبه من الرئيس، فقلت له إني اتصورت معاه في أول يوم للمنتدى بس الصورة ما كانتش مضبوطة، فتصور معايا تاني".


وأردفت الفتاة: "كانت خبرة رائعة لما اتكلمت مع الريس واتصورت معاه، وكل الناس ماشية تقولي أنتي نجمة السوشيال ميديا عشان اتصورتي مع الريس، وبابا فرح بالصورة أوي بس مامتي خايفة عليا جدا".


وانطلقت فعاليات منتدى شباب العالم، الأحد الماضي، بحضور عدد من الشخصيات العالمية، وبمشاركة نحو 3 آلاف شاب وفتاة ينتمون إلى أكثر من 100 جنسية من مختلف أنحاء العالم. 

 

اقرأ أيضا: مصر: مؤتمر دولي للشباب وحملة مضادة للتذكير بالمعتقلين

وناقش المنتدى، الذي يختتم فعالياته اليوم، قضايا سياسية واجتماعية وثقافية، من بينها الإرهاب والتغير المناخي والهجرة غير الشرعية، ومساهمة الشباب في بناء السلام من أجل التنمية.


 وفي ظل غياب أي بيانات رسمية حول التكلفة الحقيقية التي تتحملها مصر لانتقالات وإقامة آلاف المدعوين من داخل البلاد وخارجها طوال أيام المنتدى، قدرت تقارير صحفية محلية تلك التكلفة بما يقارب مليار جنيه مصري.


وأطلقت الحملة المنظمة للمؤتمر العديد من المقاطع الدعائية باللغتين العربية والإنجليزية تحت عنوان "نريد التحدث" أو "we need to talk"، غير أن الحملة لاقت في المقابل ردود فعل معارضة من قبل النشطاء في مصر، وأهالي شباب المعتقلين في السجون المصرية، منتقدين المؤتمر وجدواه في الوقت الذي يعاني فيه الشباب في السجون، بحسب النشطاء.

 

اقرأ أيضا: فاتورة "منتدى السيسي" للشباب بلغت مليار جنيه.. من دفعها؟

 

التعليقات (2)
مصري
الجمعة، 10-11-2017 12:02 م
الخسيسي نحس علي مصر كلها ، بل وعلي كل المنطقة العربية ، هو ابليس الرجيم بكل تأكيد .
أبوبكر إمام
الخميس، 09-11-2017 03:32 م
هذا الحدث من هذه الفتاة { حدث السيلفي مع الطاغوت المخنث } واهتمام إعلام الانقلاب به يعطينا حقيقة واضحة لا لبس فيها وهي أن بعض العباد فيهم قدر كبير من الذل والعبودية والقابلية للذل والعبودية فلو لم يجدوا هذا القدر منهما لاختل توازنهم ولشعروا أنهم لا يساوون شيئا في الحياة ، أذلهم واستعبدهم وسترى كيف يضحكون ويفرحون ويملئون الدنيا حركة ، فهذه فتاة أخذت صورة ، وأية صورة ، مع منافق خائن سفاك للدماء ، فطارت وانتفخت حتى لا تكاد الأرض تقلها ولا السماء تظلها وظنت أنها عادت إلى الحياة بعد مسخ أصابها وبعد أن لم تكن شيئا مذكورا ، وستجعل من هذه الصورة نجاحا باهرا وإنجازا عظيما تفتح به أبواب التواريخ المغلقة ، وكذلك الإعلاميون الكذبة ، هذه الظاهرة موجودة في عالمنا العربي وأشد وأكثر ما تكون في مصر ، وهذا الصنف من الخلق لا يمثل مصر المسلمة مصر العروبة والبطولة والفداء ، وأنا لشد ما يحزنني أن أرى سياسة الطغاة تهلل وتطبل لضياع الشباب وانتزاع روح الفتوة منهم وتدفعهم الردى قائلة هذا هو الطريق السوي طريق النبوغ ، سبيل الاعتزاز ، ألا قبح الله السيسي ومن معه وعجل هلاكه