فنون منوعة

اتهامات جديدة بالتحرش الجنسي تطال ممثلين في هوليوود

انفجرت هوليوود بعشرات الفضائح والاتهامات الجنسية مؤخرا- أ ف ب
انفجرت هوليوود بعشرات الفضائح والاتهامات الجنسية مؤخرا- أ ف ب
نفى نجم سلسلة أفلام "ستار وورز" جورج تيكيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي اتهامات الاعتداء الجنسي على شاب كان يعمل في مجال عرض الأزياء سنة 1981، في حين أكد الممثل ريتشارد درايفس المعروف بدوره في فيلم "جووز" أنه لم يتحرش جنسيا بكاتبة.

وفي مقابلة نشرتها السبت "هوليوود ريبورتر"، اتهم سكوت برنتن الممثل وعارض الأزياء السابق تيكيه البالغ من العمر اليوم 80 عاما بالتحرش به عندما كان فاقدا للوعي في منزله إثر تناول الكحول.

وأكد تيكيه الذي كان وقتها في الأربعين من العمر، عبر "فيسبوك" و"تويتر"، أن "ذلك لم يحصل بكل بساطة"، موضحا أن "من يعرفني يعرف جيدا أن هذا النوع من الممارسات هو مخالف لقيمي. ومجرد اتهامي بأفعال كهذه يجرحني كثيرا"، مشيرا إلى أنه لا يتذكر برنتن الذي كان في الثالثة والعشرين من العمر وقت الحادثة المزعومة.

ومن جهة أخرى، تعرض الممثل ريتشارد درايفس لاتهامات بالتحرش الجنسي على لسان الكاتبة جيسيكا تايش (58 عاما) التي روت أن تلك الأفعال امتدت على سنتين أو ثلاث سنوات في منتصف الثمانينيات، خلال تعاونها مع الممثل. وقالت إنه تعرّى أمامها في إحدى المرات.

وصرحت لموقع "فلتشر" الإلكتروني بأن "أجواء العمل كانت مشحونة بالتوتر بسببه.. ولم أكن أشعر بالأمان".

ونفى درايفس الذي يتهم ابنه هاري الممثل كيفن سبايسي بالاعتداء عليه سنة 2008، أن يكون قد تعرّى أمامها، لكنه أقر بأنه قام "بمغازلة" عدة نساء، من بينهن تايش التي كان يظن أن هذا التودد يروق لها، "لذا فقد تواصل خلال سنوات عدة".
التعليقات (0)