سياسة عربية

حفل زفاف أسطوري لحفيدة "خدام" في باريس (شاهد)

لارا خدام تقيم في دبي وتزوجت من رجل الأعمال اللبناني منيف نعمه- فيسبوك
لارا خدام تقيم في دبي وتزوجت من رجل الأعمال اللبناني منيف نعمه- فيسبوك

بعد مرور نحو 12 عاما على تصريحه الشهير بأن "السوريين يبحثون عن الطعام في القمامة، وأكثر من نصفهم تحت خط الفقر"، شهد نائب الرئيس السوري المنشق، عبد الحليم خدام، حفل زواج أسطوري لحفيدته.

 

وبحسب وسائل إعلام سورية معارضة، فإن حفل زفاف لارا جمال خدام (29 عاما)، على رجل الأعمال اللبناني منيف نعمه، الرئيس التنفيذي لمجموعة "منيف نعمه العالمية" للتجارة العامة والمقاولات، كلف ملايين الدولارات.

 

الحفل الذي أقيم الجمعة، في دار الأوبرا بباريس، قيل إن تكلفة حجز المكان له فقط بلغت مليون يورو، إذ تتسع لأكثر من ألفي شخص.


وثارت حفيظة موالي النظام بعد مشاهد البذخ المبالغ فيه في الحفل الذي حضره العشرات من السوريين واللبنانيين وغيرهم.

 

وقال موقع "عنب بلدي"، إن لارا خدام تقيم برفقة والديها في دبي، وجاءت إلى باريس لإتمام حفل زواجها.

 

واعتبر ناشطون أن "السرقات المثبتة" على عبد الحليم خدام لا تجعل السوريين متفاجئين من هذه المشاهد التي تأتي فيما يعاني مئات الآلاف من اللاجئين السوريين شح المأوى، والطعام، واللباس، وغيرها.

 

وبحسب ناشطين، فإن تكلفة هذا الحفل الأسطوري، دفعت سابقا من جيوب المواطنين السوريين الذين قال جد العروس عنهم إنهم يبحثون عن الطعام في القمامة.


يذكر أن عبد الحليم خدام الذي انشق عن النظام عام 2005، وكان متهما هو وأولاده بدفن مواد مشعة في بادية حمص عام 1987، استطاع جمع ثروة قدرت بالمليارات خلال سنوات طويلة قضاها مقربا من هرم السلطة.


 

 

 





 





 





 

 

 

 

يلّي استحى مات - او مات من الجوع او تحت التعذيب في #سوريا، مزرعة مافيا #الاسد، الذي حلبها #خدام و أولاده لعقود قبل ان يهرّب ماله الحرام و يصبح 'معارص'.
هذه النتيجة: https://t.co/K6vsGqWGdW

 

دفنوا النفايات الكيماوية في تراب بلدنا ثم غادروه
حفيدة الخائن #عبدالحليم_خدام، ابنة جمال خدام
تتزوج بمظاهر أسطورية .. في وقت كان جدها الخائن يتباكى ويقول ان السوري أصبح يأكل من المزابل ( وطبعاً فشر بعينو )

كتب الكتاب كان في قصر فرساي
والعرس في دار الأوبرا الفرنسية بباريس pic.twitter.com/qhpKr1vUa7

 

 

 

 

 

التعليقات (5)
sami alnajim
الإثنين، 13-11-2017 07:24 ص
حد اكبر سرقات جمال اللااخلاقية هي صفقة دفن النفايات النووية الالمانية في طرطوس ، شارك بها احد التجار اللبنانيين ،واقاربه من اولاد اللواء عدنان طيارة . تلك احد المؤاخذات على الرئيس حافظ الاسد الذي سامحهم عليها . والقصة ان احد بواخر الرصد الروسية اكتشفت قبال ساحل طرطوس ما يؤشر الى وجود مواد نووية ، قامت بابلاغ مدير الفرع الخارجي اللواء عدنان الحمداني بالامر ، فتابع القضية ليكتشف صفقة اولاد خدام مع الشركات الالمانية وابلغ الرئيس عنها ، هرب اولاد خدام واولاد عدنان طيارة الى بيروت والسعودية وتم تسوية الامر بالقاء المسؤولية على الوسيط اللبناني . لم يكتف اولاد خدام بذلك بل نصبوا الشباك للواء عدنان حمداني وسجلوا له شريط ينتقد به الرئيس حافظ الاسد ، وارسلوا الشريط للرئيس الذي نحى للاسف اللواء عدنان من منصبه . افتتح جمال خدام واخوه جهاد معمل لتعليب اللحوم، وراحوا يعلبون لحوم فاسدة ويبيعونها على الجيش ، وتم كشف لعبتهم لكنها ايضا مرت بدون عقاب . كان جمال وجهاد ينافسون حتى فقراء الشام الذي يستاجرون اكشاك بيع المرطبات في معرض دمشق الدولي ، فقام جمال باستاجار الاكشاش ليعيد تاجيرها على الفقراء ممن يمكن ان يستفيد 50-100 الف ليرة سوري يعتاش عليها طيلة السنة . انهم لم يتركوا شيئا لم يسرقونه . والقصص طويلة وكثيرة وغالبها معروف لسكان الشام عهرة ، لصوص ، لايستحون ،وهذا العرس دليل على سقوطهم الاخلاقي
Basim regina
الإثنين، 13-11-2017 06:26 ص
عبد ال.... هو وابنه وبنته ،،،،لم يكونوا يوما من معارضي النظام بل هم من الحرامية الذين سرقوا قوت الشعب السوري ولو كان لديه ذرة ىاحدة من تلشرف لانتحر وقام بتوزيع هذه الاموال على الشعب الذي سرقه مع بشار وامثالهم من حرامية النظام ،،،،،ع فكرة لم تجري اي مناقصة اذا لم يكون لخدام وابنه فيها حصة والنفايات موجودة بمحطة تلت تو شرق تدمر وسيحاسب عاجلا او اجلا ،،،،،هو وطلاس الذين نصبوا بشار على سوريا لقتل الشعب <br>
JAMAL
الإثنين، 13-11-2017 03:37 ص
يا حيف على الرجال هكذا دائما اللصوص واولاد اللصوص عدمي الشرف والمروئه يشربون الانخاب على جماجم اطفال حمص وحماه وحلب ....اخص سود الله وجوكم القذره
حمقى
الأحد، 12-11-2017 05:40 م
ملايين الدولارات،فخفخة فقط بنظر قلة التربية التي تربيناها،ورد بعد يومين سيذبل وكعكة هي سكر وسموم وممنوع أن يأكها العريسان،وحبوب الدواء التي يتناولوها،والأسنان مهما نحتت ستفنى،الزكاة والصدقات والعمل الصالح وعدم الترف هو من يجعل للطعام قيمة عند تناولها،واللهم إحفظنا من العوز والله يساعد المحتاجين وينشر الإسلام الذي هوالسلام فقط ببقاع الأرض.
شرحبيل
الأحد، 12-11-2017 04:04 م
من الطبيعي أن يدعو عبد الحليم خدام إلى حفل زفاف حفيدته الأسطوري ، رفيقه في السلب والنهب رفعت ابن ناعسة شاليش وهو قريب منه في باريس لولا أن يدي ْ رفعت مخضبتان بالدم السوري ، بينما يدا خدام مخضبتان بحبر ثلاثين عاماً من دعم حافيز وطائفته في التعذيب والقتل والسلب ، كما كان يتنافس مع طلاس في تمجيد منجزات القائيد المنازل حافيز ....واقترح أيضاً دعوة أولاد طلاس وأولاد جميل ابن ناعسة وأولا المساعد محمود ابن ناعسة ، ومن يختاره من المخاليف والشواليش والنواصيف ، بشرط ألا يقل رأسماله في البنوك عن مليار دولار ...ولايوجد في بيت الأسد غير سبعة تنطبق عليهم هذه الشروظ القاسية .....!!