رياضة دولية

كليني يكشف عن الطريقة الوحيدة لإيقاف ميسي.. ما هي؟

كيليني تحدث أيضا عن اعتزال زميله جيانلويجي بوفون الدولي- فايسبوك
كيليني تحدث أيضا عن اعتزال زميله جيانلويجي بوفون الدولي- فايسبوك

كشف مدافع يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم، جورجينيو كيليني، عن الطريقة الوحيدة للحد من خطورة النجم الأرجنتيني لنادي برشلونة ليونيل ميسي.


 وقال كيليني في تصريحات لصحيفة "كوريري ديلا سيرا" الإيطالية: "إذا حاول لاعب إيقاف ميسي والتحم معه مباشرة، فإنه لن يتمكن أبدا من قطع الكرة، فميسي يقرأ اللعبة بصورة سريعة للغاية ويغير اتجاهاته، ولن يتمكن حتى من لمسه"، مضيفا: "الحل الوحيد للحد من خطورة ميسي هو العمل الجماعي، فرغم أنّه أفضل لاعب في العالم، لكن لو نجحنا في إبعاده عن باقي عناصر فريقه، فسنقلل كثيرًا من تأثيره".

ومن جهة أخرى تحدث كيليني عن اعتزال زميله جيانلويجي بوفون الدولي بقوله: "للأسف سيعتزل قريبًا أيضًا مع يوفنتوس، وهذا الأمر يبدو غريبًا وصعبًا بالنسبة لي، لأنه إنسان رائع للغاية ولدينا علاقة قوية، ولا أعتقد أن الكلمات ستوفيه حقه".

وتابع المتحدث نفسه قائلا: "جيجي يمكن أن يعمل مع منتخب إيطاليا، يوفنتوس، الاتحاد الدولي أو الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، فالمستقبل بيديه وأعتقد أنّه قادر على اختيار أفضل شيء يناسبه".

وأضاف: "لم أقرر الاعتزال الدولي، لأنني كنت أخطط لذلك بعد المونديال، وعلينا الآن تحليل أسباب ما حدث وفشلنا في الفوز على السويد بملعب سان سيرو".

وختم كليني تصريحاته بالقول: "جيلنا انتهى تقريبًا، والآن هناك جيل جديد يضم ماركو فيراتي وإيموبيلي وأليساندرو فلورينزي ولورينزو إينسيني، أتمنى أن يقودوا المنتخب للتأهل لنهائيات كأس العالم في 2022". 

التعليقات (0)

خبر عاجل