سياسة عربية

قناة سعودية: أحمد علي صالح يدعو للثأر لمقتل والده

نجل علي صالح مقيم في الإمارات- أرشيفية
نجل علي صالح مقيم في الإمارات- أرشيفية

دعا أحمد علي صالح للثأر لوالده الذي قتله الحوثيون (جماعة أنصار الله)، وذلك وفق ما نقلته قناة "الإخبارية السعودية"، يوم الثلاثاء.

 

ونقلت القناة السعودية عن أحمد قوله: "سأقود المعركة حتى طرد آخر حوثي من اليمن"، في حين لم يتسن على الفور التحقق من صحة التقرير.

 

وأوردت القناة أيضا أن أحمد قال: "دماء والدي ستكون جحيما يرتد على أذناب إيران"، داعيا مؤيدي والده إلى "استكمال معركة الوطن ضد الحوثي".


وكان الرئيس اليمني المخلوع علي صالح، قُتل في إطلاق نار أمس الاثنين، بعد أن بدل ولاءه، متخليا عن حلفائه الحوثيين لصالح التحالف العربي الذي تقوده السعودية.

 

يشار إلى أن العميد أحمد علي صالح مقيم في دولة الإمارات، وكان يشغل قائدا عاما للحرس الجمهوري سابقا، قبل أن يزاح والده بثورة شعبية.

 

اقرأ أيضا: نجل علي صالح يعلق على مقتل والده ويطلق صيحات الثأر

 

اقرأ أيضا: الحوثيون يؤكدون مقتل علي صالح ويبثون صورا لجثته (شاهد)

وكان صلاح الابن الآخر لعلي صالح، علق أيضا على مقتل والده، وأطلق صيحات الثأر، في سلسلة منشورات عبر حسابه في "فيسبوك"، مؤكدا أن الحوثيين غدروا بوالده، وقتلوه.

التعليقات (4)
الاسم الحج بدوي شابي
الخميس، 07-12-2017 05:36 ص
أرجو من الأخ لواي عهد السعوديه الإمير محمد سلمان من اخي مصري تعين احمد عبدالله صالح في منصب مهم لاأحد الثار من الارهابين الحوثيون ويقوي شعب التابع لوالده ويرفع معنوياتها أرجوك يائسات الامير راعك الله
محمود
الثلاثاء، 05-12-2017 03:46 م
الافضل ان تشارك سعد الحريري لان قاتل ابيكما هو نفسه فابثوا بوسيلة كي لا يطالكم الدور لان طالب السلطة لايهمه من ابيه الا ميراثه اما الاف الشباب والايتام والارامل والمعوقين الذين اضرمتم بهم نيران اطماعكم فلا يستحقون الثأر .....حقا انكم ساء ماتحكمون
سعيدغالب
الثلاثاء، 05-12-2017 03:30 م
الله يرحمگ يازعيم
asdfabb@Gmail. Com
الثلاثاء، 05-12-2017 11:21 ص
هيا اركض ليلحق بالكلب ابوك.