رياضة دولية

هل هناك خلاف بين مدرب الأتليتيكو وميسي؟.. سيميوني يجيب

سيميوني قال إن الادعاءات التي تقول إن هناك خلافا مع ميسي كاذبة- فيسبوك
سيميوني قال إن الادعاءات التي تقول إن هناك خلافا مع ميسي كاذبة- فيسبوك
رد دييغو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد الإسباني، على الأنباء التي ترددت بشأن خلافه مع ليونيل ميسي مهاجم برشلونة، ولاعبين آخرين بصفوف المنتخب الأرجنتيني.

ووفقا لوكالة الأنباء الإسبانية فإن سيميوني، أكد أن ما يقال عن عدم رغبته في تدريب المنتخب الأرجنتيني في ظل وجود ليونيل ميسي ما هو إلا "كذب"، في الوقت الذي أكد فيه شعوره بالألم لرؤية "التانغو" يتعرض لانتقادات من قبل لاعبين عرفوا مدى صعوبة تحقيق الفوز.

وصرح سيميوني خلال مقابلات عديدة مع قناتي "تي واي سي سبورتس" و"فوكس سبورتس": "ما يقال عن عدم رغبتي في تدريب هذا الجيل في منتخب الأرجنتين كذب، لست غاضبًا من ماسكيرانو وميسي ولا حتى روميرو، الأمر كله كذب".

وأضاف مدرب أتلتيكو مدريد: "أشعر بالألم من انتقاد لاعبين سابقين للمنتخب، لأنهم يعرفون مدى صعوبة تحقيق الفوز، من المفترض أن هؤلاء اللاعبين يشعرون بالمنتخب أكثر من أي شخص".

وأكد أنه لم يخطط لتدريب المنتخب الوطني، وأقر أن ذلك من الممكن أن يكون "في فترة مقبلة".

وواصل: "ليس بالضرورة أن يدرب المنتخب الأفضل في الوقت الحالي، ولكن من يعرف اللاعبين بشكل أكبر، لم يستدعني أحد، حاليًا تدريب الأندية أنسب لي من المنتخب، أعتقد أن لحظتي لقيادة الأرجنتين لم تحن بعد".

في سياق آخر، تحدث دييغو سيميوني عن خروج فريقه من دوري الأبطال، متمًا: "ليس فشلا .. نعم؛ إنها ضربة قوية، لأننا كنا نخطط للمنافسة على اللقب، وليس الخروج المبكر، خسارة نهائي دوري الأبطال أمام ريال مدريد كانت فشلاً".
التعليقات (0)