سياسة عربية

الاحتلال يعتقل نائبة فلسطينية ويعتدي عليها بالضرب (شاهد)

قوات الاحتلال الإسرائيلي اقتادت جهاد أبو زيد إلى مركز شرطة- تويتر
قوات الاحتلال الإسرائيلي اقتادت جهاد أبو زيد إلى مركز شرطة- تويتر

تناقل نشطاء ووسائل إعلام فلسطينية، السبت، تسجيلا مصورا، للحظة اعتقال عضو المجلس التشريعي الفلسطيني عن حركة فتح، جهاد أبو زيد، على يد قوات الاحتلال الإسرائيلي، فيما قالت وسائل إعلام فلسطينية إنها "تعرضت للضرب".


وقالت أبو زيد أثناء اقتيادها إلى مركز شرطة شارع صلاح الدين: "أنا هنا في القدس عاصمتي.. أنا فداء للقدس، لن يتحقق حلمكم وسأقاضيكم"، فيما قالت للمقدسيين "قولوا الله يا رجال".

 

واستنكرت كتلة فتح البرلمانية اعتقال سلطات الاحتلال الإسرائيلي، للنائبة جهاد أبو زنيد والاعتداء والتنكيل الوحشي الآثم الذي تعرضت له أثناء اعتقالها في مدينة القدس وهي تدافع مع أبناء شعبنا البطل عن عروبة وفلسطينية القدس العاصمة الأبدية لدولة فلسطين.


وأكدت الكتلة في بيانها أن إجراءات الاحتلال القمعية ضد أهلنا في القدس وضد أبناء شعبنا في كل مكان لن تستطيع إطفاء جذوة النضال المشتعلة دفاعا عن القدس وعروبتها.


وذكرت وسائل إعلام محلية، أن قوات الاحتلال اعتقلت أكثر من 11 مواطنا في شارع صلاح الدين من بينهم ناصر قوس مدير نادي الأسير في القدس قبل أن تطلق سراحه.


كما اعتقلت قوات الاحتلال ثمانية شبان، من بينهم ناشطة تدعى أسيل أبو الليل، بعدما اعتدوا عليها وخلعوا حجابها، خلال قمع مسيرة ثانية شارك فيها العشرات من الفتية والسيدات بشارع صلاح الدين بمدينة القدس.


واعتدت القوات المحتلة على الصحفيين بالضرب ومنعتهم من التصوير ورصد الأحداث، وكذلك فعلت مع المسعفين، فيما واصل المواطنون احتجاجاتهم على الرغم مما تستخدمه قوات الاحتلال ضدهم من قوة، بحسب وسائل إعلام فلسطينية.

 

 

التعليقات (1)
مصري
الأحد، 10-12-2017 07:12 ص
يحدث عندنا في النظم العميلة العربية ما هو اكثر من ذلك ، فهل يكون هذا غريبا علي محتل غاصب غاشم ؟؟؟

خبر عاجل