سياسة دولية

ترامب يهاجم "CNN" ويطالبها بتغيير شعارها

ترامب: يجب عليهم تغيير شعارهم إلى سي.إن.إن، الاسم الأقل مصداقية في عالم الأخبار- أ ف ب
ترامب: يجب عليهم تغيير شعارهم إلى سي.إن.إن، الاسم الأقل مصداقية في عالم الأخبار- أ ف ب

هاجم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، السبت، شبكة "سي. إن. إن" الإخبارية، متهما إياها بنشر "أخبار مزيفة"، وطالبها بتغيير شعارها على إثر ذلك.


وقال ترامب، في تغريدة على تويتر، إن: "سي. إن. إن للأخبار المزيفة، ارتكبت مساء أمس خطأ فادحا ومتعمدا.. سنرى هل ستطرد سي.إن.إن المسؤول عن هذا الخطأ؟".

 

وفي تغريدة أخرى، طالب ترامب الشبكة التلفزيونية إلى تغيير شعارها، قائلا: "شعار سي إن إن، الأخبار الأكثر مصداقية.. جميعنا نعلم أن هذا ليس صحيحا، ويعدّ خداعا للجمهور الأمريكي. يجب عليهم تغيير شعارهم إلى سي. إن. إن، الاسم الأقل مصداقية في عالم الأخبار".

 

واختتم ترامب تغريدته بالإشارة إلى أن: "هناك الكثير من وسائل الإعلام الأكثر مصداقية بكثير من سي. إن. إن المزيفة للأخبار" في الولايات المتحدة.


وصححت شبكة "سي إن إن" تقريرا كانت نشرته بشأن تلقي دونالد ترامب ونجله رسالة بريد إلكترونية، تسمح لهما بالوصول إلى وثائق سرية خاصة بموقع "ويكيليكس" الشهير للتسريبات.

 

وكان التقرير، الذي كتبه مراسل الكونغرس مانو راجو والمراسل السياسي جيريمي هيرب، ذكر أن الرسالة تلقاها ترامب في 4 أيلول/ سبتمبر عام 2016، ولكن تم تصحيح هذه المعلومة، بأنه تلقاها في 14 أيلول/ سبتمبر 2016، وذلك بعد مرور يوم واحد من تعميم وثائق "ويكيليكس" السرية، بحسب ما ذكره موقع "سي إن إن".

 
التعليقات (1)
مصري
الأحد، 10-12-2017 08:52 ص
ترامب انت دودة لا تعيش إلا في الرمم .

خبر عاجل