سياسة عربية

وسيم يوسف يهجو "الإخوان" بسبب القدس.. هكذا جاءته الردود‎

وسيم يوسف: الإخوان السبب لموت ملايين العرب بسبب ثوراتهم الملعونة- أرشيفية
وسيم يوسف: الإخوان السبب لموت ملايين العرب بسبب ثوراتهم الملعونة- أرشيفية

هجا الداعية الإماراتي من أصول أردنية، وسيم يوسف، جماعة الإخوان المسلمين؛ بسبب قضية القدس، وقرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب اعتبارها عاصمة لإسرائيل.

 

وفي تغريدة على حسابه عبر "تويتر"، قال يوسف إن "الإخوان المسلمين استغلوا حادثة القدس، بتأليب الحمقى ضد الخليج!".

 

وأضاف: "تناسوا أن الإخوان المسلمين منذ 80 سنة وهم يهتفون الموت لإسرائيل!! وكانوا هم السبب لموت ملايين العرب؛ بسبب ثوراتهم الملعونة".

 

تغريدة وسيم يوسف أثارت حفيظة جملة من المغردين، معتبرين أن الداعية المثير للجدل يسعى دوما لتشتيت تركيز الغالبية تجاه القضايا الهامة.

 

وأوضح ناشطون أن إقحام وسيم يوسف لجماعة الإخوان المسلمين في جل القضايا، ومحاولة شيطنتهم بوسائل مختلفة، بات أمرا مثيرا للسخرية.

 

يذكر أن وسيم يوسف دائما ما يربط "الإخوان" بتردي الأوضاع في الدول العربية، ويحملهم مسؤولية مقتل الملايين من المدنيين في سوريا، والعراق، ومصر، وغيرها.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

التعليقات (9)
الدسوقي
الأحد، 07-01-2018 09:53 م
هذا مرتزق و عميل لا يهمه شيء سوى رضا هؤلاء المتصهينين و الماسون في إمارات السفهاء . قبحه الله و أمثاله فهو من زارعي الفتن و من المرجفين و على شباب الأمة الحذر منه و من أشباهه و هم كثير خصوصا في ممالك الترف و السرف و الشذوذ و العهر .
حميد
الأحد، 10-12-2017 07:25 م
الحمد لله الذي عافاني مما ابتلاك به وفضلني على كثير ممن خلق تفضيلا... رحم الله الصحابي الشهيد رسول رسول الله الى مسيلمة الكذاب عندما قطعه قطعة تلو القطعة دون ان يمنعه ذلك من قول الحق
azzedine
الأحد، 10-12-2017 03:47 م
لم يبق لوسيم يوسف الا ان يقول لنا ان جماعة الاخوان هي التي تجلب العاهرات لامراء الامارات و السعودية و البحرين الى النوادي الليلية في اوروبا و امريكا و الغلمان الصغار في بانكوك و تسمونه داعية حاشا السامعين
شرحبيل
الأحد، 10-12-2017 02:08 م
لاتفيد الشتائم والمهاترات لا مع الاخوان ولاضدهم ...لاشك أن الإخوان قدموا آلاف الضحايا في كل بقاع الأرض ...لكنهم لديهم أخطاء فادحة في الثورات العربية وقبلها ....سأذكر واحدو منها فقط .........رحب الاخوان بشكل خفي ثم علني بظهور داعش ، ودخول القاعدة والنصرة لمحاربة النظام الطائفي في سورية ...ولما خذلتهم داعش ووجدوا أن أجندتهم مغايرة لداعش وحتى للنصرة ، أخذوا يلقون اللوم عليهما ...لكن متى ...؟ بعد أن وقع الفاس بالراس ..ودمرت داعش كافة المدن والقرى السنية بواسطة براميل النظام ....
شيبوط
الأحد، 10-12-2017 10:45 ص
عليك اللعنة يا عدو الله