سياسة دولية

صور تظهر كذب ترامب في رده على اتهامه بالتحرش (شاهد)

ادعى ترامب أنه لا يعرف النساء اللواتي اتهمنه بالتحرش في حين كشفت الصور معرفته بهن- أ ف ب
ادعى ترامب أنه لا يعرف النساء اللواتي اتهمنه بالتحرش في حين كشفت الصور معرفته بهن- أ ف ب

أظهرت مقاطع فيديو وصور الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، مع بعض النساء اللواتي اتهمنه بالتحرش بهن، وذلك بعد أن قال في تغريدة يوم الثلاثاء إن متهميه هن "نساء لا أعرفهن و/أو لم التق بهن قط".

وردّ ترامب على "تويتر"، متهما -على ما يبدو- الديموقراطيين بتحريض النساء اللواتي تحدثن إلى الصحافيين عن التحرش المزعوم. وغرّد: "رغم آلاف الساعات التي أضيعت، وملايين الدولارات التي أنفقت، لم يتمكن الديموقراطيون من إثبات أي تواطؤ مع روسيا، والآن ينتقلون إلى الاتهامات الزائفة والقصص المفبركة لنساء لا أعرفهن و/أو لم أقابلهن إطلاقا".   

ونشرت مجلة بيوبل صورة تظهر ترامب يقف جنبا إلى جنب مع ناتاشا ستوينوف، مراسلة سابقة للمجلة، بينما كان في منتجع ترامب مار لاغو في عام 2005. وقال البعض إن الصورة التقطت في اليوم ذاته الذي اتهمت ستوينوف، في 2016، ترامب بتقبيلها قسرا.

وظهرت صورة أخرى بعد تغريدة ترامب، يوم الثلاثاء، وهو مع مرأة أخرى تدعى جيل هارث، اتهمته بالتحرش.

وجيل هارث هي مساعدة سابقة لترامب في تنظيم مسابقات ملكات الجمال، رفعت دعوى على ترامب عام 1997، وطلبت تعويضا قدره 125 مليون دولار، لزعمها أنه أقدم في 24 يناير/ كانون الثاني 1993 في مزرعة مارالاجو، التي يملكها في فلوريدا، على اصطحابها بالقوة إلى غرفة نوم والتحرش بها جنسيا. لكن القضية سحبت بعد تسوية مع ترامب.

 

President Trump says his accusers are “women who I don’t know and/or have never met.” Here is a photo of him with Jill Harth. And he never denied knowing her, in court depositions or an interview with me. pic.twitter.com/JCn6xHgnBK

التعليقات (0)