سياسة عربية

تعليقات مثيرة بعد لقاء ابن زايد وابن سلمان مع "إصلاح" اليمن

رئيس حزب الإصلاح أثنى على لقائه بوليي عهد السعودية وأبو ظبي- تويتر
رئيس حزب الإصلاح أثنى على لقائه بوليي عهد السعودية وأبو ظبي- تويتر

أثار لقاء ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، ونظيره الإماراتي محمد بن زايد، مع مسؤولي حزب الإصلاح اليمني، تعليقات، وتساؤلات مثيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وقال ناشطون إن التحالف بقيادة السعودية واليمن اضطرا مجددا لفتح قناة مباشرة مع "إخوان اليمن"، بسبب موقفهم المتأزم داخل اليمن، ورجوح كفة الحوثيين خلال الفترة السابقة.

 

وتساءل مغردون عن جدية التحالف بتصحيح مساره، وتعزيز علاقته بحلفائه من أجل مواجهة المشروع الإيراني في اليمن، المتمثل بالحوثيين.

 

ناشطون قالوا إن الحرج الذي يقع فيه الإعلام السعودي بعد كل لقاء رسمي مع إصلاح اليمن، قد يضطرهم إلى وقف تحريضهم على الحزب اليمني المحسوب على جماعة الإخوان المسلمين.

 

يذكر أن زعيم حزب التجمع اليمني للإصلاح، محمد اليدومي، قال إن اللقاء الذي جمعه مساء الأربعاء، في الرياض، بولي عهد المملكة الأمير محمد بن سلمان، وولي عهد دولة الإمارات محمد بن زايد، كان مثمرا، ووصفه بـ"الإيجابي والبناء".

 

 

اقرأ أيضا: زعيم حزب الإصلاح اليمني يتحدث عن لقائه ابن سلمان وابن زايد

 

 

 

 

 

 

 

 

 

التعليقات (2)
عبداللطيف العتيقي
الجمعة، 15-12-2017 01:44 م
الاخوان المسلمون التنظيم العالمي ينقسمون الى العالمي الغير يمني والخليجي فهؤلاء يعملون لمصالح اوطانهم بالداخل ولاأعتقد انهم يطيعونهم في الأمر كله مالم يمس كيان دولهم.. التنظيم العالمي للاخوان يجب ان يتعامل معه بحذر شديد ،فقد كان لهم موقف معارض للغزو العراقي على الكويت اذ وقفوا مع صدام حسين وهي صدمة للشعب الكويتي والخليجي... واعتقد ان السعودية والامارات تتعامل معهم بحذر واضح جلي ،فهؤلاء القوم لاأمان لهم... خصوصا ان الاخوان المسلمين التقوا المسؤولين الامريكان ولانعرف ماتم في اللقاء ؟ اسئلة كثيرة لم يتم الاجابة عليها ...
أبوبكر إمام
الخميس، 14-12-2017 03:48 م
والله لو وضع إخوان اليمن الشمس في كف السعودية والقمر في كف الإمارات ما رضيتا عنهما ، وإنما هما تتبعان سياسة { الحرب خدعة }{ إنما هي الحرب والمكيدة } وللإخوان أعدا كثيرون ، إن توقف منهم كلب قام كلب آخر قؤول لما قال الكلاب فعول ، وظني أن الإخوان مستوعبين فاهمين الدرس يعلمون تلاعب القوم ولكن { مكره أخوك لا بطل } فليحذروا فقد مرت بهم وتمر النذر قبل الوقوع في خديعة لا تبقي ولا تذر ..