سياسة عربية

بديع: أخرجونا نحرر فلسطين.. ويحذر من صفقة القرن (شاهد)

مرشد الاخوان قال اننا يتم حبسنا هنا من أجل تمرير صفقة القرن- يوتيوب
مرشد الاخوان قال اننا يتم حبسنا هنا من أجل تمرير صفقة القرن- يوتيوب

قال المرشد العام للإخوان المسلمين، محمد بديع، لهيئة المحكمة السبت، أثناء نظر جلسات قضية "اعتصام رابعة"، "إن قضية فلسطين هي قضية الأمة العربية والإسلامية بأكملها، وقضيتنا الأولى ولا يعنينا أن يحكم علينا بالإعدام احنا بيتم حبسنا علشان صفقة القرن تتم".


ووجه بديع حديثه إلى "كل المرابطين وإلى عموم الأمة الإسلامية"، قائلا: "لن تقوم لكم قائمة إلا أن تنصروا فلسطين والقدس".


ورد عليه رئيس المحكمة قائلا: "فلسطين إيه يا بديع.. كل ما حصل في البلد دا لأنكم تحاربون المصريين وسايبين فلسطين".


ورد بديع: "أنتم تسجنون أسودا أخرجونا من السجن، ونحن سنحرر فلسطين من اليهود".

 

وسرد بديع موقفا شخصيا له عن "أحد أبطال حرب 48، سجن معه في زنزانة واحدة، وقص عليه أنه أنقذ جمال عبد الناصر من الحصار في الفلوجة، وسجنه عبد الناصر بعدها، وطلب منه أن يخرجه لمحاربة اليهود".


وقال بديع: "تهون الحياة وكل يهون، ولكن إسلامنا لا يهون، ولكن قدسنا، ولكن فلسطيننا لا تهون".

وقررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة في معهد أمناء الشرطة في طرة، السبت، تأجيل محاكمة مرشد الإخوان محمد بديع و738 متهما في قضية "اعتصام رابعة"، إلى 23 كانون الأول/ ديسمبر لاستكمال سماع الشهود.

 

التعليقات (4)
مهاجر
الأحد، 17-12-2017 01:29 ص
سؤال لمصرين وقفيا امام بديع هل انتم العرب مسلمون؟؟؟
هشام علوان
السبت، 16-12-2017 08:45 م
ربنا يفك كربكم يا حاج بديع. لكن بسبب الدروشه اللي دخلتوها في الدين مش ممكن تحرروا فلسطين حتى لو كنتم احرار. و فلسطين مش ممكن تتحرر الا لما نخلص من ولاد الوسخه العسكر اللي انتا قاعد تقولهم سلميه.
مصري جدا
السبت، 16-12-2017 08:15 م
رضي الله عن المرشد بديع رجل بمعنى الكلمة ،،، وهو صادق في طلبه بالخروج من السجون والذهاب لفلسطين جهادا ،، فللاخوان تاريخ مشرف في الجهاد من اجل فلسطين منذ العام 48 ،، وقيل ان الاخوان عندما سجنوا في عهد الملك طلبوا من ادارة السجن ان ينفوهم على الحدود الشرقية ليحاربوا اليهود فقال حسين سري على ما اذكر للملك ،، انها فكرة نرسلهم للحرب ونتخلص منهم ،، فقال له ،، انت ساذج يا حسين ،، انهم سيهزمون اليهود ويحرروا فلسطين ثم يعودوا لياخذوا مصر ،، وفي العام 67 هتف الاخوان من داخل السجون ،، انا مكاني على الحدود مش في السجن مع اليهود ،، وكان عبد الناصر قد حبس بعض اليهود المصريين ،، فلماذا فعلا لا يقوم السيسي بالتخلص من الاخوان ومن معهم بارسالهم على الحدود ليتخلص منهم ،، ام ان عباس كامل سينصح السيسي بانهم سيحرروا فلسطين ثم يعودوا لياخذوا مصر ،، التاريخ يعيد نفسه
ابن الجبل
السبت، 16-12-2017 06:46 م
من عجائب الزمان ان يكون هذا الاسد واخوانه في السجون،وأن يكون الاهطل بلحة هو السجان