سياسة عربية

مدير جامعة "الإمام" بالسعودية ينجو من "محاولة اعتداء"

شغل أبا الخيل سابقا منصب وزير الشؤون الإسلامية السعودي- أرشيفية
شغل أبا الخيل سابقا منصب وزير الشؤون الإسلامية السعودي- أرشيفية

نجا سليمان أبا الخيل، عضو هيئة كبار العلماء، ومدير جامعة "الإمام" محمد بن سعود، من محاولة اعتداء، وفقا لما نقلت صحف سعودية.

 

وذكرت وسائل إعلام سعودية أن أبا الخيل وعند خروجه من صلاة الفجر، حاول أحد الأشخاص الاعتداء عليه بقطعة حديدية، إلا أن مرافقه، وأحد جيرانه أنقذا الموقف.

 

ووفقا لما نشرت مواقع سعودية، فإن أبا الخيل لم يصب بأذى، فيما كسرت ذراع جاره الذي سارع لإنقاذه.

 

أحمد الركبان، المتحدث باسم جامعة "الإمام"، قال إن محاولة الاعتداء على أبا الخيل أصبحت لدى الجهات المختصة، مع توارد أنباء عن القبض على الفاعل.

 

وفي تصريحات لصحيفة "عكاظ"، قال أبا الخيل، إن تركيزه ينصب على ندوة تعقد بعد ساعات من محاولة الاعتداء عليه، رافضا التعليق على ما جرى له.

 

وحضر أبا الخيل الندوة التي ينظمها ملتقى "صحافيون" بالتعاون مع جامعة "الإمام"، بعنوان "الدور التاريخي والمؤثر للمملكة في دعم القضية الفلسطينية".

 

 

 

 

التعليقات (2)
محمد علي
الأحد، 17-12-2017 01:40 م
لاخ ابن الجبل ،،، هذه ليست معونه او منحة و هي مبلغ قليل على اية حال ،،، هذه يجب ان تحسب حصة فلسطين من اموال النفط الواجبه على الامة الاسلاميه و باقي الدول الاسلاميه وكل مسلم محتاج لها حصص من ثروات المسلمين ،،، لم ياتوا هؤلاء من نجد قرن الشيطان منذ سبعون عاما على يد الدب الداشر الاكبر عبد العزيز ليسطو على تروات الامة الاسلاميه كما هو حال باقي مهالك الخليج ،،،، نحن الشعوب الاسلاميه لم و لن نسفط الدوله العثمانيه ،،، اما الان فهو قرار التحرير لعاصمتنا الجديده و هي المدينه المنوره
ابن الجبل
الأحد، 17-12-2017 12:23 م
المعونة السعودية لفلسطين كانت عشرين مليون دولار في الشهر،ثم لما بدأت امريكا بممارسة الضغوط على السلطة الوطنية ،قلصت السعودية معونتها الى عشرين مليون دولار كل ثلاثة اشهر.