رياضة دولية

بدر هاري يعود لـ"نزالات القتال" مارس المقبل أمام خصم عربي

ويملك بدر هاري في سجلاته الشخصية 106 انتصارات، 92 منها بالضربة القاضية- فايسبوك
ويملك بدر هاري في سجلاته الشخصية 106 انتصارات، 92 منها بالضربة القاضية- فايسبوك

سيكون البطل المغربي العالمي في رياضة "الكيك-بوكسينغ"، بدر هاري على موعد مع مواجهة عربية خالصة في الثالث من مارس المقبل بهولندا

واستقرت منظّمة "غلوري" لنزالات رياضة "الكيك-بوكسينغ"، الاثنين، على اسم البطل المصري حصدي جرجس، وستكون صالة "أهوي روتردام" مسرحا للمواجهة.

وكشف الموقع الرسمي للمنظمة العالمية على شبكة الانترنيت، أن النزال المرتقب بين البطلين العربيين، يحمل طابعا "ثأريا"، بعد أن سبق لهما أن تواجها سنة 2010 في أمسية "شوتايم" في مدينة أمستردام الهولندية، حين فقد بدر هاري لقبه بعد ضربه لمنافسه ضربة غير قانونية بالرجل، حيث سقط المنافس المصري على الأرض، ليتم إقصاء "الفتى الذهبي" من طرف حكام النزال.


ويملك بدر هاري، العائد إلى المنافسة، بعد إعلان مروّج نزالات الـ"غلوري" لذلك، خلال أمسية 9 ديسمبر الماضي، في سجلاته الشخصية 106 انتصارات، 92 منها بالضربة القاضية، مقابل 13 هزيمة فقط، طيلة مسيرته.


من جانبه، المصري جرجس، بدأ مسيرته الرياضية في سن الخامسة عشرة، قبل أن يلج عالم "الاحتراف" سنة 2003، سبق له أن واجه أجود المقاتلين العالميين، على غرار ريكو فيرهوفين، سيمي شيلت، دانييل غيثا، جمال بن الصديق، بينجامان أدغيبوي، اسماعيل لوندت وأنديرسون سيلفا.

التعليقات (0)

خبر عاجل