سياسة عربية

ابن سلمان يؤكد على "الثوابت الدينية"..ومغردون يعلقون (شاهد)

شكك ناشطون في تصريحات محمد بن سلمان عن ثوابت الدين- أرشيفية
شكك ناشطون في تصريحات محمد بن سلمان عن ثوابت الدين- أرشيفية

أكد ولي العهد السعودي، محمد بن سلمان، على ما قاله إنها "الثوابت الدينية التي تستمد الحكومة منها قوتها، وهي تحكيم الكتاب والسنة".

وخلال حضوره حفل عشاء في منزل وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، صالح آل الشيخ، قال ابن سلمان إن "السعودية متمسكة بالدفاع عن التوحيد، والحرص على ما تضمنه النظام الأساسي للحكم"، وفق تعبره.

 

وحضر حفل العشاء، مفتي المملكة عبد العزيز آل الشيخ، ورئيس مجلس الشورى عبدالله آل الشيخ، وإمام الحرم المكي والمستشار في الديوان الملكي الشيخ صالح بن حميد، والشيخ صالح الفوزان، وآخرون من هيئة كبار العلماء.

 

وعلق ناشطون سعوديون على قصر آل الشيخ، معربين عن استيائهم من "منح المشايخ قصورا فارهة، فيما تعاني نسبة كبيرة من المواطنين من ارتفاع إيجارات المنازل"، فيما شكك آخرون في تصريحات ولي العهد، قائلين إنها "تتناقض وواقع السعودية الحالي، في إشارة إلى الحفلات الغنائية التي تقام في السعودية في الوقت الحالي".

 

 

   

 

— Khaled (@KhaledM_60) 26 December 2017

التعليقات (6)
سيف نورالدبن
الأربعاء، 27-12-2017 09:14 م
خراب البلاد ودمار العباد علي وش ابن سلمان
مصري
الأربعاء، 27-12-2017 09:03 م
الكتاب و السنه براء من البلطجي بن سلمان و من كل افعاله .
ابن الجبل
الأربعاء، 27-12-2017 06:12 م
الثوابت عندكم وعند الامارات والبحرين كرسي الحكم والفساد المالي والاخلاقي
كاظم أنور دنون
الأربعاء، 27-12-2017 04:46 م
وهل من الثوابت مصالحة الصهاينة اليهود يا أبن سلمان؟؟ أين تحكيم الكتاب والسنة بقتل المسلمين في اليمن والعراق وسوريا وفلسطين ؟؟ أين الكتاب والسنة في تبذير مال المسلمين ونهب خيرات بلادهم ورصدها بالشركات والبنوك الأجنبية؟؟ أتقي الله يا بن سلمان فلست أعظم من المحاسبة ولست أكبر من أن تذنب.
هشام علوان
الأربعاء، 27-12-2017 04:00 م
توحيد ايه اللي ولاد الوسخه بيتكلموا عليه و هوه رايح يشتري لوحه لـ"يسوع" بـ 450 مليون دولار. ده غير بيع القدس و فلسطين و قتل المسلمين و محاصرتهم. اتفوووو عليكم و على اللي يمشي وراكم يا خنازير

خبر عاجل