سياسة عربية

وفاة مصري بالأردن بعد الاعتداء عليه بوحشية لخلاف مالي (فيديو)

ألقت الشرطة الأردنية القبض على المتورطين بالاعتداء على العامل المصري- أرشيفية
ألقت الشرطة الأردنية القبض على المتورطين بالاعتداء على العامل المصري- أرشيفية

أعلنت وزارة القوى العاملة المصرية، الأربعاء 27 ديسمبر/كانون الأول، وفاة أحد مواطنيها العاملين بالأردن، بعد أيام من الاعتداء عليه بطريقة وحشية.

وقالت الوزارة، في بيان، إن "سفارة مصر بالأردن، أفادت بأن المواطن المصري علي السيد مرسي، الذي تعرّض لاعتداء من قبل أردنيين، توفي مساء اليوم، وسيتم إنهاء جميع الإجراءات الخاصة بالمتوفى صباح غدٍ (الخميس)".


وأشارت السفارة، بحسب البيان، إلى أن "مكتب التمثيل العمالي يتابع نتائج آخر التحقيقات في القضية المعروضة حالياً على المدعي العام (الأردني) للتحقيق فيها".

 

بدوره، أعرب وزير العمل الأردني عن أسفه لما حدث مع العامل المصري، وكان أكد في زيارة سابقة له في المشفى، تكفل الحكومة بكافة مصاريف علاجه، بناء على إيعاز من رئاسة الوزراء.


والأحد الماضي، قالت الخارجية المصرية إن المواطن علي السيد تعرّض لاعتداء من قبل مواطن أردني، إثر مشاجرة بينهما على مبلغ مالي يقدر بـ200 دينار، بمحافظة الزرقاء الأردنية، وحالته الصحية غير مستقرة نتيجة تعرضه لكسر بالجمجمة إثر ضربه بأداة صلبة على رأسه".

وأفادت وقتها بأنه تم إلقاء القبض على المشكو في حقه ومعه 5 أفراد أردنيين، وطبقاً لما جاء بالتقرير الطبي فإنه تم توجيه تهمة الشروع في القتل ضد الشخص المعتدي، وإحالته – والعاملين معه بصفتهم شهود – إلى مدعي عام محافظة الزرقاء.


التعليقات (0)