سياسة عربية

ضاحي خلفان: السبسي علّم أردوغان "الأصول"

خلفان 2
خلفان 2

هاجم نائب رئيس شرطة دبي "ضاحي خلفان" الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان بسبب رفعه لشعار "رابعة" في قصر قرطاج خلال لقائه بالرئيس التونسي، الباجي قايد السبسي.

وقال خلفان في تغريدة له على حسابه بـ"تويتر": "ما يستحي أردوغان وين ما حل ضيفا في أي دولة رفع أصبيعاته الأربع...مؤيدا لحريم السلطان ..".

وأضاف مخاطبا الرئيس التركي: "استح أحرجت رؤساء الدول ياللي ما تستحي..السبسي هزب أردوغان".

 

 


وفي تغريدة أخرى قال خلفان إن الرئيس التونسي علم أردوغان "الأصول التي ينبغي للضيف أن يكون عليها"، مضيفا: "لكن أردوغان تعود على عدم احترام من يستضيفه".

 

 


وأثار شعار "رابعة" الذي رفعه الرئيس التركي رجب طيب أردوغان في قصر"قرطاج" خلال لقائه بالرئيس التونسي الباجي قائد السبسي، أول أمس الأربعاء، جدلا واسعا في تونس.

وانتقد بعضهم استغلال الزعيم التركي لهذا المكان لتوجيه رسائل سياسية تؤكد تأييده لتنظيم "الإخوان المسلمين" والتضامن مع ضحايا "مجزرة رابعة" في مصر، فيما دعا آخرون وسائل الإعلام إلى عدم تضخيم الأمر وتقديم قراءة مغلوطة لإشارة معروفة تؤكد وحدة الدولة التركية.

اقرأ أيضا: رفع أردوغان شعار "رابعة" أثناء زيارته لتونس يثير جدلا

التعليقات (12)
لامنتمي لا ي قرد
الأربعاء، 03-01-2018 07:50 ص
ضاحي خلفان المعلاية يعطي دروس لاردوكان مسخرة
ادريس السربوت
السبت، 30-12-2017 10:16 م
وهل لك اصول .يامزمر الامرات... حتى يكون لسيسي اصول... وهل للقادة المنحطين المغلوبين على امرهم اصول.....؟ لكم الخزي والعار الى يوم القيامة.. يانذل رجال عرفتهم الامة العربية..
احمد / الاردن
السبت، 30-12-2017 07:56 م
اردغان شخصية قوية وملتزمة ويملك. من اللياقة والدبلوماسية وحسن. التصرف وهو رجل المواقف المشرفة وهو الذي جعل. من تركيا دولة عظيمة يحسب. لها. حساب على الصعيد الاقليمي والدولي ولان. اردغان يناصر. الحق. وبقف مع.اصحاب الحق ويؤكد لحقوق ولا يجامل. ولا يتخاذل ولا يزايد وهذا لا يعجب. احلاف. الباطل والتهور والانبطاح واحلافة الصبية واصحاب. السياسات الباءسة فا ردغان. كشفهم وفضح. امرهم ولهذا هم يكرهون. ارغان الشخصية. الوطنية. الصادقة والقوية وعلى. الاخرين ان يحذوا حءو. ارغان. وان. يطوروا. علاقاتهم. مع. ارردغان فمن. يتحالف. مع. اردغان. لن. يخسر واردغان. هو. من. ناصر. الفلسطينيين. والقدس. والاقصى. الشريف وهو. من. وقف مع. الاردن واكد على. الدور. الاردني وعلى. الوصاية. الاردنية على. المقدسات. الاسلامية في القدس. وكان. موقف. اردغان. موقفا. قويا ووقف. في. وجه. ترامب. وفي. وجه. الادارة. الامريكية
مُواكب
السبت، 30-12-2017 05:50 م
علينا أن نتعرف على الخلفيات النفسية لِ "ضاحي خرفان " وبقيت المسئولين في دولة الإمارات عندما يتعلق الأمر بمجزرة رابعة التي تتحمل الإمارات مسئوليتها بشكل رئيسي، إذ أنَّ السيسي وجنرالاته اللصوص هم مُجرد بلطجية لمن يقود الحرب على الإسلام السني في بقاع الأرض . يعلم الخرفان أنَّه ورٌأسائه سيدفعون أثمان قتلهم للمسلمين، لِأن أبناء أمة محمد عليه الصلات والسلام لا ينامون على ضيم، وبالتالي، لن يمر وقت طويل قبل أن يُوضع هؤلاء الأشرار في قفص الاتهام. لهذا السبب فإن كل إشارة لِرابعة، كرفع شعار رابعة من قبل السيد رجب طيب اردغان، يجعلهم يرتعشون خوفا ويطلقون كلام الهذيان في كل اتجاه. إنَّه القصاص قادم ومُجرموا الإمارات يعلمون أنه يقترب منهم ولن يكون لهم شفيع.
أحفاد الأمير عبد القادر
السبت، 30-12-2017 03:04 م
يا رعاة الإبل لقد ذمكم الرسول ص في التطاول في البنيان أتجرأ أن تتكلم عن سيدك

خبر عاجل