رياضة عربية

لهذا السبب سحب حاكم دبي خيوله من سباقات الوثبة (فيديو)

بن راشد- حاكم دبي
بن راشد- حاكم دبي

أعلن حاكم محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الإمارات، ورئيس مجلس الوزراء، وحاكم دبي، أن انسحاب اسطبلات "أم آر أم" و"أم 7" من السباقات التي تقام في قرية الإمارات الدولية للقدرة بالوثبة في العاصمة أبوظبي، قرار نهائي، احتجاجا على تجاوزات للجنة المنظمة.


وأضاف ابن راشد لقناة "دبي ريسنغ"، الإماراتية أنه شاهد فيديو متداولا عن لجنة السباقات في قرية الإمارات الدولية للقدرة، مشيرا إلى أنهم تحدثوا عن ذكائهم في تعمد ارتكاب الأخطاء دون الخضوع للمحاسبة.

واتهم ابن راشد اللجنة بالغش، موضحا أن الأمر وصل حد التلاعب بالأوزان، "هناك فارستان نحن نعرف أوزانهما ولكن لم نعترض يومها، ولكن عقب هذا الفيديو، دعهم يشاركون لوحدهم ويقيموا السباقات لوحدهم، وهذا الذي جعلنا نتخذ قرار الإنسحاب، ونحن لا نقبل بهذه الأمور".

ورفض حاكم دبي ذكر اسم المدرب الذي ظهر في الفيديو وكشف تجاوزات اللجنة، مضيفا أنه "أكبر" من من أن يقوم بذكر أسماء،  "لكنهم هم يعرفون أنفسهم" .

 

 

 

التعليقات (2)
كاظم أنور دنون
السبت، 30-12-2017 08:26 م
ما زلت أتذكر بشكل واضح اللحظة التي أستكملت فيها التجهيزات لأحتفالات إكتمال برج " دبي" الذي إعتبره محمد بن راشد باكورة الثورة التكنولوجية والأقتصادية والسياحية لإمارة دبي، حتى ان اللافتات الضخمة والتي تتوسط الطرق الرئيسية كلها بإسم برج دبي، وما هي إلا ليلة واحدة (حالكة السواد لأبن راشد) وقبل الأفتتاح الرسمي للبرج بساعات، تم تغيير إسم البرج لبرج خليفة، وذلك بضغط وعملية عصر ناجحة من محمد بن زايد بحجة الديون التي رزحت تحتها دبي في ذلك الوقت بعد إنهيار الأسواق المالية في 2008، مما إضطر محمد بن راشد صاغرا بأن يغير الأسم ومن شاهد الأحتفالات كان يرى بكل وضوح "إنكسار خاطر " بن راشد................. واليوم تكرر نفس الشيء بسباق خيل ( وهذا مهم جدا عند عربان الخليج) حيث يفوز خيل محمد بن راشد بالسباق ولكن سلطان بن زايد ( الذي يمتلك مدرسة للخيل ) غير النتائج وقلب السباق لصالحه مما دفع محمد بن راشد للأنسحاب مكسور الخاطر مرة أخرى.................. أسأل الله الكريم رب العرش العظيم ، أن يحشر رعيان الأبل هؤلاء مع اليهود الملاعين بنفس الهاوية ............اللهم آمين
منذر مرعي
السبت، 30-12-2017 06:22 م
رياضه تاغهة ومشاركين اتفه