سياسة عربية

حرم الرئيس السوداني تشيد بحرم رئيس الإمارات

حرم الرئيس السوداني- سونا
حرم الرئيس السوداني- سونا

أشادت السيدة وداد بابكر، حرم الرئيس السوداني عمر حسن البشير، بما وصلت إليه المرأة الإماراتية في جميع المجالات، وذلك بفضل جهود الشيخة فاطمة بنت مبارك، حرم رئيس دولة الإمارات الشيخ خليفة بن زايد. وفق وكالة الأنباء السودانية "سونا".


تصريحات بابكر جاءت خلال لقائها وفد برنامج فاطمة بنت مبارك للتطوع، ووفد الاتحاد النسائي العام، الذي جرى في الخرطوم الخميس.


وأشادت حرم الرئيس السوداني خلال اللقاء بدعم الشيخة فاطمة بنت مبارك للمشاريع الإنسانية المختلفة، ليس على مستوى الإمارات والسودان فحسب، بل على مستوى العالم، ما جعلها نموذجا بارزا في ساحات العطاء الإنساني؛ بفضل مواقفها الأصيلة التي تعبر عن مدى إحساسها بالآخرين، والتضامن مع قضاياهم الإنسانية. وفق "سونا".


وكان الرئيس السوداني تعرض لهجوم لاذع من قبل مغردين وناشطين إماراتيين، على خلفية زيارة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، والحفاوة الكبيرة التي استقبل بها في الخرطوم.

التعليقات (2)
اجمد
الأحد، 31-12-2017 11:49 ص
الشيخة فاطمة بنت مبارك، حرم رئيس دولة الإمارات الشيخ خليفة بن زايد؟؟
مصري
الأحد، 31-12-2017 08:19 ص
و إلي ماذا وصلت المرأة في الإمارات التي باتت الأسرة هناك تتجسس علي بعضها البعض لحساب نظام بن زايد البلطجي الإرهابي وكأنهم يعيشون في عهد ستالين السوفيتي ، هذا هو حال الشعب الإماراتي وحال المرأة فيه التي قد تفقد كل أفرادعائلتها بسبب وشاية أو مكيدة من معدومي الضمير .