صحافة إسرائيلية

عائلة "شاؤول" تكشف عن تقدم بملف الجنود الأسرى في غزة

"شاؤول" قالت: لن نرى أبناءنا دون اتفاق مع حماس- فيسبوك
"شاؤول" قالت: لن نرى أبناءنا دون اتفاق مع حماس- فيسبوك

كشفت والدة الجندي الأسير لدى حركة حماس "أورون شاؤول" عن وجود تقدم في مفاوضات استعادة الجنود الأسرى في غزة، دون الإدلاء بمزيد من التفاصيل.


وقالت "زهافا شاؤول" خلال مقابلة مع إذاعة إسرائيلية إنه "لا يمكن استعادة الجنود دون الاتفاق مع حماس، وذلك بعد أيام من تعرض مهرجان خطابي لعائلة الجندي على حدود القطاع لإطلاق قذائف هاون.


وأشادت شؤول بجهود المنسق الجديد لشؤون الأسرى والمفقودين "يارون بلوم"، قائلة إنه "شخصية صلبة ومتزنة وعقلانية، وأن لديها علم بوجود تقدم ما بمفاوضات الصفقة، لكن لا يمكنها التفصيل أكثر بهذا الخصوص".

 

اقرأ أيضا: ذوو جندي إسرائيلي لدى حماس يبحثون مصيره في البيت الأبيض

 

أما والدة الجندي "هدار غولدين" فهاجمت الحكومة الإسرائيلية قائلة إنها فقدت قوة الردع تجاه حماس، وأن خير دليل على ذلك هو مهاجمة المهرجان الذي أقامته عائلة "شاؤول" قرب القطاع قبل يومين.


وكانت المقاومة قصفت منطقة غلاف غزة ظهر الجمعة الماضي بصاروخين وقذيفة هاون أثناء حفل أقامته عائلة الجندي الأسير "شاؤول" في منطقة قريبة من القطاع.


وأسرت كتائب القسام أربعة جنود إسرائيليين عام 2014، وترفض الإفصاح عن أية معلومة تتعلق بهم قبل إطلاق سراح محرري صفقة "وفاء الأحرار" الذين أعاد الاحتلال اعتقالهم بالضفة الغربية المحتلة.

 

اقرأ أيضا: فلسطينيون ينتجون أغنية بالعبرية للأسير "شاؤول" (فيديو)

التعليقات (0)

خبر عاجل