سياسة عربية

المجلس المركزي يدعو حماس والجهاد الإسلامي لحضور دورته الـ28

المجلس قال إنه بصدد إجراء مراجعة شاملة للمرحلة السابقة بكافة جوانبها- أرشيفية
المجلس قال إنه بصدد إجراء مراجعة شاملة للمرحلة السابقة بكافة جوانبها- أرشيفية

أعلن رئيس المجلس الوطني الفلسطيني سليم الزعنون الأحد عن انعقاد المجلس المركزي في دورته الـ28، في مقر الرئاسة بمدينة رام الله يومي الأحد والاثنين 14 و15 كانون الثاني/ يناير المقبل، بعنوان "القدس العاصمة الأبدية لدولة فلسطين"، مؤكدا أن دعوات للحضور ستوجه لكل من حركتي حماس والجهاد الإسلامي.

وأكد الزعنون في تصريح صحفي، أن المجلس المركزي في هذه الدورة، بصدد إجراء مراجعة شاملة للمرحلة السابقة بكافة جوانبها، والبحث في استراتيجية عمل وطنية لمواجهة التحديات التي تواجه المشروع الوطني الفلسطيني، خاصة بعد إعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب القدس عاصمة لإسرائيل.

 

اقرأ أيضا: حماس والجهاد توضحان الموقف من حضور جلسة "المركزي"

وذكر الزعنون أنه سيوجه الدعوات الرسمية لكافة أعضاء المجلس المركزي الفلسطيني خلال اليومين القادمين، بمن فيهم أعضاء حركة حماس، كما سيتم توجيه دعوة رسمية لحركة الجهاد الإسلامي للمشاركة في أعمال هذه الدورة.

التعليقات (2)
محمد يعقوب
الأحد، 31-12-2017 10:54 م
أي مجلس مركزى ومجلس وطنى وكل هذه ألمؤسسات ألتى إنتهى وجودها بعدم وجود نصاب لعقدها. هل هي سياسة إحياء العظام وهى رميم؟؟؟!!!
كمال ا
الأحد، 31-12-2017 10:08 م
دعوة للاعتقال؟ هل رام الله محررة ام هي مشمولة "بالتنسيق الامني"؟ و هل تلخبطت بوصلتكم حتى تدعون اعداءكم لايجاد استراتيجية جديدة لمحاربة شركاءكم؟ و هل الاعتقالات الاخيرة في صفوف حماس من طرف العدو توطئة لهذه الدعوة؟ و الله حيرتينا يا حركة"حتف"