سياسة عربية

حزب الليكود يصوت بالإجماع على ضم الضفة والقدس المحتلتين

الليكود قال إنه يتوجب العمل على السماح بالبناء الحر بمستوطنات الضفة- فيسبوك
الليكود قال إنه يتوجب العمل على السماح بالبناء الحر بمستوطنات الضفة- فيسبوك
صوت حزب الليكود الإسرائيلي التي يتزعمه رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو بالإجماع على قرار فرض السيادة الإسرائيلية على الضفة الغربية المحتلة، والقدس المحتلتين لـ"إسرائيل الكبرى".

وجاء فى مشروع القرار أنه ومع مرور 50 عامًا على احتلال الضفة والقدس، فإنه يتوجب العمل على السماح بالبناء الحر بمستوطنات الضفة، بالإضافة لبسط السيادة كاملة على مستوطناتها، ما يعنى سريان القوانين الإسرائيلية هناك".

وجاء على لسان وزراء فى الليكود يدعمون المشروع ومن بينهم وزير القدس "زئيف الكين" أن القرار سيكون الرد الفعلي على المشككين بإعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وأن الضفة بما فيها القدس والأغوار جزء لا يتجزأ من "دولة إسرائيل".
التعليقات (4)
مصرى
الإثنين، 01-01-2018 04:18 ص
صوت اد ما تقدروا ..هييجى جيش المهدى وهكون من جنوده وسلاحى هيدبح فى رجالكو ونسائكو وهتخرجوا منها اذله وانتم صاغرين زاحفين مرجومين وهنسكن مساكنكوا اللى بنتوها ف ارضنا اللى سرقتوها مننا وزى ما قال النبى : ليس لعرق ظالم حق ..ادعو الله ان اكون انا قاتل هذا النتن وما ذلك على الله بعزيز
الحياة ومواجهة الموت
الأحد، 31-12-2017 11:03 م
ماذا ستتعذر السلطة وعباس،لقد قال عباس اليوم ومستبقا أن فتح ماكثة هنا أي الضفة بأتفاقية أسلوا،يعني دولنا العربية وإسرائيل وباقي العالم هي أشخاص وهناك محكمة عالمية تحكم هذا العالم بقانون وجيش عالمي يمنع أي دولة أن تقصف دولة أخرى وتمنع أي دولة من بلع وإنتهاك حرمة دولة أخرى.
محمد يعقوب
الأحد، 31-12-2017 10:41 م
حزب الليكود بتصويته هذا لا يعرف أنه صوت لدمار إسرائيل بالكامل!!! لقد سمعت أن محمود عباس قد طلب من محلات أزياء في باريس كفرساتشى وغيرها تفصيل بدلة عسكرية له عليها كل النياشين والنجوم لأنه سيعلن الحرب على إسرائيل ويستعيد فلسطين كل فلسطين وقال: لقد أعذر من أنذر زقال ياويلك يامين تعادينا ياويلك ويل!!!
حفيد الأمير عبد القادر
الأحد، 31-12-2017 10:03 م
هذا ما جنيتموه من سياسة الانبطاح ( أسلو وأخواتها ) قتلة الأنبياء لا يهرفون إلا المحرقات