رياضة عربية

إعلامي إماراتي يربط بين خسارة المنتخب و"سهرات ماجنة"

خسرت الإمارات بركلات الترجيح أمام عمان في نهائي خليجي 23 بالكويت- جيتي
خسرت الإمارات بركلات الترجيح أمام عمان في نهائي خليجي 23 بالكويت- جيتي

علق إعلامي إماراتي شهير على أسباب خسارة المنتخب أمام نظيره العماني في نهائي كأس الخليج، الجمعة.

 

الإعلامي يعقوب السعدي، رئيس قنوات أبوظبي الرياضية، كشف عن سهرات ماجنة حضرها لاعبو المنتخب الإماراتي ليلة مباراتهم أمام عمان، والتي فازت بها الأخيرة بركلات الترجيح.

 

وقال يعقوب السعدي، في تغريدات عبر "تويتر": "حين يكون لدينا لاعبون غير مسؤولين، وغير مدركين لقيمة الشعار والعلم الذي يحملونه على صدورهم، ويقضون ليلة المباراة النهائية في سهرات خارجية ماجنة، تكون النتيجة ما رأيناه، وهنا يجب التحقيق؛ لنعرف سبب ما حدث".

 

وتابع: "كل هذه الجماهير التي تجمعت من كل الإمارات، وشجعت بكل تفان وإخلاص، وكل هذا الاهتمام الرسمي الذي حصل عليه المنتخب واللاعبين، ضرب به لاعبون شهيرون عرض الحائط، واستمتعوا بسهرة حلوة حتى الصباح، فكان الجزاء، وضاعت ضربات الجزاء، وعادت الجماهير حزينة، خسارة على النجوم".

 

وأضاف في تغريدة ثالثة: "يجب التحقيق فورا؛ لمعرفة أين سهر بعض لاعبينا ليلة المباراة النهائية بالكويت، وماذا كانوا يفعلون استعدادا للنهائي".

 

وأردف قائلا: "لا تبحثوا عن أسباب أخرى لخسارة درامية لبطولة كانت في يدنا أضاعها لاعبون ليس لديهم ذرة إحساس".

 

وبحسب يعقوب السعدي، فإن "النجومية قبل كل شيء، التزام خلق وسلوك، وحين يتجرد لاعب أو اثنين من فهم وإدراك معاني وقيم مسؤولية اللون والشعار والجمهور، فلتذهب النجومية إلى الجحيم، فدمعة طفلة رأيتها على باب الاستاد بكل تاريخ أي لاعب".

 

وخلص السعدي إلى ضرورة التحقيق في ما وراء ضياع ضربات الجزاء.

 

يذكر أن المنتخب العماني توج في العاصمة الكويت بلقبه الخليجي الثاني في تاريخه، بعد فوزه بركلات الترجيح على نظيره الإماراتي، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

 

 

 

التعليقات (0)